العودة   أرشــيـف حوار الخيمة العربية > القسم الإسلامي > الخيمة الرمضانيـة

 
  #1  
قديم 12-09-2007, 06:03 PM
welaa welaa غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2007
المشاركات: 141
إفتراضي سؤال رمضانى 1

بســــــم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبيَّ بعده.
أما بعد: أخي الحبيب: سؤال رمضانى جاؤب واضف سوال لو عندك



موضع جديد يا رب يعجب الكل سؤال كل يوم ان شا ء الله فى رمضان

ها يحتاج اجا به ممكن نفيد ونا خد حسنات وممكن نصلح وناخد حسنا ت ولو فكرا يبقى ان شا ء الله بنفكر فى الخير وها نا خد حسنات يا جماعه دى فرصه وبصراحه انا طماع ومش ها سبها تعدى منى أ ن شا ء الله


نبد ا با ذن الله........................................


السؤال رقم(1) ان شا ء الله


ما هى السؤرة الكريمه التى لا تبدا بـــــــــ ( بسم الله الرحمن الرحيم )


وعلى العلم انها لما المشركين سمعوها


تعجبو من اسمها ايه السورة دى يا جماعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لا تبخل بعلمك حتى لا تحا سب يوم تقف امام الله عز وجل ويسالك عن علمك


ان شا ء الله ها رد عليكم بعد الفطار



((((((((قال صلى الله عليه وسلم: «إنَّ في الجنَّةِ باباً يُقالُ لهُ الرَّيّانُ، يَدخُلُ منهُ
الصائمونَ يومَ القِيامةِ لا يَدخُلُ منه أحدٌ غيرُهم، يقال: أينَ الصائمون؟
فَيقومونَ، لا يَدخلُ منهُ أحدٌ غيرُهم، فإذا دَخلوا أُغلِقَ، فلم يَدخُلْ منهُ أحد».))))))))))

  #2  
قديم 13-09-2007, 03:41 AM
maher maher غير متصل
رب اغفر لي و لوالدي
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 2,962
إفتراضي

السلام عليكم

هي سورة التوبة

براءة من الله ورسوله إلى الذين عاهدتم من المشركين
__________________


و جعلنا من بين أيديهم سدا ً من خلفهم سدا ً فأغشيناهم فهم لا يبصرون

قال صلى الله عليه وسلم:

ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك: ولك بمثل
ً

كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعاً *** ترمى بحجرٍ فترمي اطيب الثمر
الموسوعة الكبرى للمواقع الإسلامية
  #3  
قديم 13-09-2007, 01:40 PM
welaa welaa غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2007
المشاركات: 141
إفتراضي

فعلا ايه الا خ الكريم

جزاك الله خير وجعلها فى ميزان حسناتك


هى فعلا سورة التوبه
  #4  
قديم 22-09-2007, 08:22 PM
محب الشيخ العثيمين محب الشيخ العثيمين غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 45
إفتراضي

جزاكم الله خيرا على طرح هذه الفكرة الجميلة

وأقترح أن تكون الأسئلة متعلقة بالصوم ورمضان وصلاة القيام

وسؤالي هو :


هل يجوز استعمال معجون الأسنان في نهار رمضان ؟
 


حوار الخيمة العربية 2005 م