أرشــيـف حوار الخيمة العربية
>
قسم الحاسوب
>
خيمة الهاتف و الاتصالات
:: كاااااشف ارقااام الجوالات عن طريق البولوتوث((مميز جداً))
صفحة 2 من 2
<
1
2
#
11
20-09-2007, 12:51 PM
redhadjemai
عضو مشارك
تاريخ التّسجيل: Sep 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 1,035
أخي الوافي
جربته
لكن لا تظهر الأرقام كاملة يعني نص أرقام ونص حروف ..
سأعاود تجربته بعد رمضان
رمضانكم مبارك
__________________
redhadjemai
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
إيجاد جميع المشاركات للعضو redhadjemai
#
12
21-09-2007, 04:23 AM
الوافـــــي
عضو جديد
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,308
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة
redhadjemai
أخي الوافي
جربته
لكن لا تظهر الأرقام كاملة يعني نص أرقام ونص حروف ..
إذا لا حاجتي لي به وهو على هذا الوضع ...
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة
redhadjemai
سأعاود تجربته بعد رمضان
هل تتوقع أنه يصوم معنا
ومن أثر ذلك يقوم بتبديل نصف الأرقام إلى حروف ؟؟؟
__________________
للتواصل ..
(
alwafi_248@hotmail.com
)
{
موضوعات أدرجها الوافـــــي
}
الوافـــــي
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
قم بزيارة الصفحة الشخصية لـ الوافـــــي !
إيجاد جميع المشاركات للعضو الوافـــــي
#
13
23-09-2007, 05:51 PM
الوافـــــي
عضو جديد
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,308
تجربة ............
__________________
للتواصل ..
(
alwafi_248@hotmail.com
)
{
موضوعات أدرجها الوافـــــي
}
الوافـــــي
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
قم بزيارة الصفحة الشخصية لـ الوافـــــي !
إيجاد جميع المشاركات للعضو الوافـــــي
#
14
25-09-2007, 10:40 AM
redhadjemai
عضو مشارك
تاريخ التّسجيل: Sep 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 1,035
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة
الوافـــــي
تجربة ............
وهو كذلك
__________________
redhadjemai
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
إيجاد جميع المشاركات للعضو redhadjemai
صفحة 2 من 2
<
1
2
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
حوار الخيمة العربية 2005 م