العودة   أرشــيـف حوار الخيمة العربية > قسم الحاسوب > خيمة الهاتف و الاتصالات

 
  #11  
قديم 20-09-2007, 12:51 PM
redhadjemai redhadjemai غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 1,035
إفتراضي

أخي الوافي
جربته
لكن لا تظهر الأرقام كاملة يعني نص أرقام ونص حروف ..

سأعاود تجربته بعد رمضان


رمضانكم مبارك
__________________
  #12  
قديم 21-09-2007, 04:23 AM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,308
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة redhadjemai
أخي الوافي
جربته
لكن لا تظهر الأرقام كاملة يعني نص أرقام ونص حروف ..
إذا لا حاجتي لي به وهو على هذا الوضع ...

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة redhadjemai
سأعاود تجربته بعد رمضان
هل تتوقع أنه يصوم معنا
ومن أثر ذلك يقوم بتبديل نصف الأرقام إلى حروف ؟؟؟
__________________


للتواصل .. ( alwafi_248@hotmail.com )

{ موضوعات أدرجها الوافـــــي }
  #13  
قديم 23-09-2007, 05:51 PM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,308
إفتراضي

تجربة ............
__________________


للتواصل .. ( alwafi_248@hotmail.com )

{ موضوعات أدرجها الوافـــــي }
  #14  
قديم 25-09-2007, 10:40 AM
redhadjemai redhadjemai غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 1,035
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الوافـــــي
تجربة ............

وهو كذلك
__________________
 


حوار الخيمة العربية 2005 م