العودة   أرشــيـف حوار الخيمة العربية > القسم العام > خيمة الأسرة والمجتمع

 
  #11  
قديم 16-09-2007, 02:17 AM
الشــــامخه الشــــامخه غير متصل
* * *
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: *نجـد* قلبي النابض
المشاركات: 2,422
إفتراضي


بالنسبة لي تعتبر تقنية مريحة اتواصل من خلالها مع الصديقات والاهل..
وهمزة وصل رائعه بيني وبين البعييد..



لاكنها لاتعم الجميع..
هناك اشخاص الاتصاال بهم واجب لمكاانتهم وقدرهم في حياتنا..

__________________






في القلب شعث لا يلمه إلا الإقبال على الله
وفيه وحشة لا يزيلها إلا الأنس به
وفيه حزن لا يذهبه إلا السرور بمعرفته وصدق معاملته
وفيه قلق لا يسكنه إلا الفرار إليه

  #12  
قديم 16-09-2007, 03:03 AM
msy2005 msy2005 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2007
المشاركات: 10
إفتراضي

هذه ظاهرة مقيتة وبدأت للاسف تستشري في الوسط العربي فمن ناحية فهي استنزاف للموارد ومن ناحية اخرى قتل للتواصل البشري الاجتماعي وقدفرضها جو التطور والانشغال ففي حين ان هذه الرسالة لا تكلف شيئ بالمنظور المادي الفردي الا ان محصلتها العامة كبيرة بالنسبة للشركات المستغلة .
  #13  
قديم 13-12-2008, 04:08 PM
غــيــث غــيــث غير متصل
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: الخيمة العربية
المشاركات: 5,282
إفتراضي

كل عام وانتم بخير ... وكل عزيز عليكم
__________________
 


حوار الخيمة العربية 2005 م