مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 25 من 58
أخذت عملية البحث 0.19 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : عمروالعمري
المنتدى: الخيمة السياسية 17-11-2005, 04:12 PM
الردود: 1
الزيارات: 214
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
إلى متى سيبقى الشيخ (.........) ساذجاً وغبياً؟؟؟

إن لعلمائنا القدامى سيرة يحتفل بها أبناء هذا الزمان وسكون إحتفالاً موروثاً نظير ماقدموه لنا من للفوائد...

وقد ارتبطت في مخيلتنا مكانتهم العظيمة والتي تبوئت على إثرها المراتب العالية...
وماوصلو لها...
المنتدى: الخيمة السياسية 10-11-2005, 04:55 PM
الردود: 5
الزيارات: 286
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
لاحول ولاقوة إلا بالله.. هكذا تتوالى الصفعات على...

لاحول ولاقوة إلا بالله..
هكذا تتوالى الصفعات على جبين الأمة الإسلامية وأبنائها صااامتووون!!!!
المنتدى: الخيمة السياسية 21-10-2005, 08:26 AM
الردود: 3
الزيارات: 376
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
قناة العربية تستضيف سعد الفقيه (المصري)!!!!!!(صورته)

http://www.egypty.com/images/top4/pig.jpg


يقول المثل العامي..((من كان سور بيته واطي... سهل من يدخل حديقته!!!!!))

إن من الأمور المثيرة للجدل... أن يقوم الدخلاء بالتدخل في أمور الأصلاء...

فكما...
المنتدى: الخيمة الإسلامية 15-10-2005, 04:15 PM
الردود: 1
الزيارات: 370
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
هل سمعتم الآية القرآنية التي قالها القصبي في حلقة اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وتتابع السقطات الواحدة تلو الأخرى في هذا المسلسل الذي بات مستهجناً لدى الشارع السعودي خاصة... ففي حلقة اليوم تحديداً يتضح بجلاء إلى أي مدى وصلت الثقافة الدينية الضحلة للقائمين على هذا المسلسل......
المنتدى: الخيمة السياسية 18-09-2005, 02:13 AM
الردود: 0
الزيارات: 78
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
نظرية الارتقاء الانساني في مجتمعنا .....!!!!

النظرية ماخوذة من : النظر ... , وهي ما يكتسبه الانسان من انعام النظر في امر من الامور , ليخرج للعالم نظرية تنسب اليه في وقت من الاوقات ......

والنظريه امر بشري بحت يقبل النقاش والحوار والقبول والرد...
المنتدى: الخيمة السياسية 09-09-2005, 11:05 AM
الردود: 16
الزيارات: 410
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
كاتب الموضوع... كم أنت إنسان وقح.. وكم أتمنى أن...

كاتب الموضوع...
كم أنت إنسان وقح.. وكم أتمنى أن أراك تلعق تلك الأقدام الذهبية في سبيل بضعة من الريالات البالية..
ألا سحقاً لك.. يامن تملك عقلاً فاسداً متسمماً داخل جمجمتك الصدئة!!!!!
سحقاً لك يامن...
المنتدى: الخيمة السياسية 04-09-2005, 12:35 PM
الردود: 1
الزيارات: 135
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
Re: بمشاركة 12 دولة.. مصر تعلن بدء مناورات 'النجم الساطع 2005'

أضحك الله سنك ياأخي...
وأحب أن أذكرك بهذا الحديث..
حدثنـــــا عبد الله حدثني أبي حدثنا أبو النضر حدثنا ابن المبارك حدثنا مرزوق أبو عبد الله الحمصي أنبأنا أبو أسماء الرحبي عن ثوبان مولى رسول الله صلى...
المنتدى: الخيمة السياسية 04-09-2005, 05:36 AM
الردود: 13
الزيارات: 321
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
أخي أنت تقول.. وأنا أوفقك هذا الكلام بكل...

أخي أنت تقول..



وأنا أوفقك هذا الكلام بكل ماأعنيه من كلام... ذلك إنحناء رأس شارون ليس وصفاً بالثور... إنما لأن أعداءه دون مستوى ناظريه فأراد أن يسحقهم وهم كالجرذان على الأرض!!!!!!!!!!!
ثم أحب أن...
المنتدى: الخيمة السياسية 02-09-2005, 05:55 AM
الردود: 13
الزيارات: 321
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
عزيزي noureddinekh... أنا لاأقول لك خذ من الموضوع...

عزيزي noureddinekh...
أنا لاأقول لك خذ من الموضوع سطحيته.. الذي أريده منك أن تتعمق فيه أكثر وأكثر..
عزيزي إعجابي بهذا اللعين لايتمثل في أفعاله الخبيثة-حاشا والله- حيال مايفعله هذا المسخ حيال أمتنا...
المنتدى: الخيمة السياسية 01-09-2005, 07:26 PM
الردود: 13
الزيارات: 321
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
صوت عربي صادق لشارون... أنت قائد عظيـــــــــم ونادر رغم أنوف الجميع!!

قيل قديماً..
بأنك لو وليت ثوراً على قطيع من الأسود...لأضاعهم..
ولو وليت أسداً على قطيع من الثيران... لحزمهم....
هل صحيح مقولة مفادها أن (شارون) من أعظم الرؤساء؟؟؟
نعم.. إنه فعلاً قائد عظيم حتف...
المنتدى: الخيمة السياسية 30-08-2005, 09:50 AM
الردود: 8
الزيارات: 224
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
أخي العزيز كوبرا بارك الله فيك على هذا الكلام...

أخي العزيز كوبرا
بارك الله فيك على هذا الكلام الجميل واللذي نأمل للمخالفين لمنهج هذا الرجل أن يقرأو هذا الكلام بتمعن وروية حتماً سيدركون أحقية ومشروعية أعمال هذا الرجل العظيم...

الأخ العزيز..
جائنا...
المنتدى: الخيمة السياسية 29-08-2005, 09:28 AM
الردود: 8
الزيارات: 224
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
حقيقة سياسة أبو مصعب الزرقاوي في الجهاد!!!!!

قبل أن نتطرق لسياسة أبو مصعب الزرقاي في القتال في العراق.. لم نورد هذا الكلام من باب العصبية ولامن بابالنصر أو الهزيمة..إنما جعلناه لتبصرة من أشكل عليه مشروعية أعمال هذا الرجل في العراق من عدة...
المنتدى: الخيمة الإسلامية 26-08-2005, 12:38 PM
الردود: 3
الزيارات: 182
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
أولاً إتق الله في ماتنقله لنا من طرح فارغ...

أولاً إتق الله في ماتنقله لنا من طرح فارغ وسخيف...
لأن هذا النقل لايدل إلا على آفاق فكرك!!!!!
والقارئ البسيط من أول وهلة سيدرك مدى الدجل والإفتراء والكذب في هذا الكلام المنسوب للشيخ العبيكان... لأن...
المنتدى: الخيمة السياسية 25-08-2005, 01:58 PM
الردود: 14
الزيارات: 453
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
أخي العزيز.. هل أنت مدرك لكلامك هذا؟؟؟؟ وهل من...

أخي العزيز..
هل أنت مدرك لكلامك هذا؟؟؟؟ وهل من المعقول أنك لازلت تجهل الحقيقة؟؟؟
أمر محيرفعلاً؟؟؟

الأخ فارس ترجل..
عزيزي على الرغم من حبي للقائد الفاضل الشيخ أسامة بن لادن إلا أن هذا الحب ليس بإطلاق...
المنتدى: الخيمة السياسية 27-07-2005, 04:21 AM
الردود: 8
الزيارات: 276
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
يقول الجاهل فريد.. أن على بن أبي طالب سماهم...

يقول الجاهل فريد..
أن على بن أبي طالب سماهم الخوارج!!!! أضحكت بطني ياهاذا:D
أيها الجاهل بمضامين التاريخ..
على كرم الله وجهه ماعرفنا أنه شتم أحداً بكثر ماشتم أبناء المتعة(الرافضة)
وماسمعنا أن علياً...
المنتدى: الخيمة السياسية 25-07-2005, 08:22 AM
الردود: 5
الزيارات: 182
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
أبشر أخي مقبل فشباب أرض الكنانة بدأوا بالإنتفاضة...

أبشر أخي مقبل فشباب أرض الكنانة بدأوا بالإنتفاضة بعد سنين القمع والتنكيل.. وهذه رسالة ليست لمصر فحسب..بل لكل الدول التي إستضافت العهر والمجون والخلاعة.. وبدته على الصلاح والعفة والأخلاق..
رسالة للدول...
المنتدى: الخيمة السياسية 25-07-2005, 08:20 AM
الردود: 14
الزيارات: 797
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
الأخ فارس حمداً لله على سلامتك.. أخي.. كم سيحرك...

الأخ فارس حمداً لله على سلامتك..
أخي.. كم سيحرك هذا المقال بعض الجروح في أجساد الأحرار.. كيف لا.. وهم يرون رؤساهم يتسابقون كحمير الوحش لشجب هذه الأفعال الذين لم يخجلوا من أنفسهم أولاً ومن شعوبهم...
المنتدى: الخيمة السياسية 23-07-2005, 05:44 PM
الردود: 8
الزيارات: 254
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
لافض فوك.. وسلمت يمينك.. أخي مقبل.. إنه لمن...

لافض فوك.. وسلمت يمينك..
أخي مقبل.. إنه لمن المؤسف أن يتنازل المرء عن ثوابته ومعتقداته في سبيل سيول من الضغوطات الخارجية.. والتي تجعل الإنسان الضعيف (فقط) هو من يتنازل عن كرامته وكبريائه.. وهاهم...
المنتدى: الخيمة السياسية 23-07-2005, 11:09 AM
الردود: 28
الزيارات: 590
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
وبحسب المعلومات التي تقول أن التفجيرات وقعت في...

وبحسب المعلومات التي تقول أن التفجيرات وقعت في ملهى (هارد روك) الليلي والذي يرتاده السياح...
المنتدى: الخيمة السياسية 22-07-2005, 04:38 PM
الردود: 22
الزيارات: 720
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
أحبابي.. كفى... أعتقد أن الرجل إستوعب الدرس...

أحبابي.. كفى...
أعتقد أن الرجل إستوعب الدرس جيداً.. أو أنه لم يقرأ الموضوع قبل نقله:)
لذا نأمل أن نعذره...
أليس كذلك أخي قلم المنتدى!!!
المنتدى: الخيمة السياسية 22-07-2005, 06:51 AM
الردود: 22
الزيارات: 720
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
قلم المنتدى.. نصيحة.. إذا لم تجد أي موضوع لك...

قلم المنتدى..
نصيحة.. إذا لم تجد أي موضوع لك تستطيع إنزاله.. أو حتى نقله..
فأنصحك بالنوم.. أولى من سقط المتاع الذي تنقله لنا هنا والمليء بالدجل والسخف والخرافات العربية!!!!
المنتدى: الخيمة السياسية 22-07-2005, 06:47 AM
الردود: 30
الزيارات: 1,407
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
رائع بل وأكثر من رائع أخي مقبل.. وأحب أن أنبه إلى...

رائع بل وأكثر من رائع أخي مقبل..
وأحب أن أنبه إلى أن بعض الأخوة هداهم الله.. يقوم بوضع رد منقول لايستطيع أحد قرائته من طوله ويظن أنه سيقنع الجميع بهذه النقولات...
تحياتي لك..وللجميع..
المنتدى: الخيمة الإسلامية 17-07-2005, 08:21 AM
الردود: 8
الزيارات: 382
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
شكراً لك أخي الغرباء على مرورك الجميل.. أيضاً...

شكراً لك أخي الغرباء على مرورك الجميل..

أيضاً أشكر الأخ دايم العلو على المرور..
وأحيلك إلى كتاب فتح الباري .. كتاب الأدب ، باب تسمية " الوليد "
المنتدى: الخيمة الإسلامية 14-07-2005, 06:31 PM
الردود: 8
الزيارات: 382
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
الحذر من تسمية (الوليد!!!!!!) بالدليل!!!!!

الكل يعلم إلى أي مدى وصل إليه الوليد بن طلال من إفساد لهذا الدين بطرقه المتعددة وألوانه الشيطانية..
وكيف هي جلادته العظيمة في الثبات على الباطل وتفانيه عليه.. وعلى الرغم من أن الذي يفعله من إجرام...
المنتدى: الخيمة السياسية 13-07-2005, 05:11 PM
الردود: 16
الزيارات: 674
أُرسلت بواسطة عمروالعمري
كاتب الموضوع يدل على ضئالة فكره وسطحيته...

كاتب الموضوع يدل على ضئالة فكره وسطحيته للأسف..
أما من وافقه.. وبدأ بخلط الأمور ببعضها واتهام المجاهدين بالخوارج..
فلا سامحه الله على هذا التثبيط وعلى هذه المعقولية الفارغة..
قلم المنتدى...
أعتقد من...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 58

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م