مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور

عرض النتائج 1 إلى 25 من 63
Search took 0.11 seconds; generated 63680 minute(s) ago.
البحث: بمشاركات العضو : شراب الهيل
المنتدى: الخيمة السياسية 20-09-2004, 06:45 AM
الردود: 0
الزيارات: 85
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
أمنيات...............م س ت ح ي ل ة

-أن تختفي مقولة ((ونحن في هذه المرحلة الحرجة في تاريخ أمتنا العربية)) من خطاب السادة الرؤساء العرب الذين أبتلينا بهم أو هم ابتلوا بنا ...........بس الاكيد إننا أبتلينا ببعض.
-أن يختفي كل رؤساء أحزاب...
المنتدى: الخيمة السياسية 20-09-2004, 06:27 AM
الردود: 2
الزيارات: 61
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
السؤال الأهم ياعزيزي متى نستطيع نحن المسلمون أن...

السؤال الأهم ياعزيزي

متى نستطيع نحن المسلمون أن نستغنى عن الغرب في قضاء حواجئنا اليومية من الخبز إلى قيادة السيارات.

متى ننتفض ونتقلل الكلام أو حتى نلغبه ونتوجه للعلم والتقدم
المنتدى: الخيمة السياسية 12-09-2004, 05:16 AM
الردود: 18
الزيارات: 304
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
الله يهدي الجميع وعلى رأسهم مريدي وأحباب ما يسمى...

الله يهدي الجميع وعلى رأسهم مريدي وأحباب ما يسمى بإسامه بن لادن وصحبه

فقد تجاوزوا(أسامه وصحبه) بأعمالهم الحمقاء كل حدود التطرف والغلو وأضروا بالمسلمين ولا أقول أضروا بالإسلام لأن ديننا أعلى منهم ومن...
المنتدى: الخيمة السياسية 10-09-2004, 05:35 AM
الردود: 18
الزيارات: 304
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
الذكرى الثالثة لهجمات البطل

في 11 سبتمبر 2001 قام تسعة عشر ذكر بعمل جبان و حقير أدى لتغيير مجرى التاريخ ولسلسلة من المصائب على المسلمين بشكل خاص وعلى البشرية بشكل عام وأصبحت المعادلات في العالم كالتالي:

مسلم = تخلف + قاتل...
المنتدى: الخيمة السياسية 08-08-2004, 05:27 PM
الردود: 33
الزيارات: 1,178
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
لا تسل عن المرء وإسأل عن خليله فكل قرين بالمقارن...

لا تسل عن المرء وإسأل عن خليله
فكل قرين بالمقارن يقتدي

إلى كل من يقتدي ويتبع ويستمتع بقراءة خرافات وخزعبلات العفن عبدالباري عطوان نقول له الله يهديك ويصلحك
المنتدى: الخيمة السياسية 22-10-2003, 06:17 AM
الردود: 90
الزيارات: 3,420
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
يقول المثل اللي يبي الدح ما يقول أح اللي يتكلم...

يقول المثل

اللي يبي الدح ما يقول أح

اللي يتكلم بالامور السياسيه لازم يتحمل نتايجها

والفتنه واثاره البلبله التي تعملها مسخرة الاصلاح مرفوض مرفوض
المنتدى: الخيمة السياسية 19-10-2003, 08:26 AM
الردود: 7
الزيارات: 142
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
تعيش وتسلم بس لا تنسى قطر مقر العمليات لقوات...

تعيش وتسلم

بس لا تنسى قطر مقر العمليات لقوات التحالف المحرره للعراق

تحياتي لك وشكرا
المنتدى: الخيمة السياسية 02-10-2003, 04:20 AM
الردود: 27
الزيارات: 834
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
عراقيه حره اسم على مسمى قبل 9/4 كان لايمكن ان...

عراقيه حره

اسم على مسمى

قبل 9/4 كان لايمكن ان نصدق ان فيه عراقي حر ولكن بعد زوال الطاغيه وهزيمة الفكر البعثي المتحالف مع الفكر المنحط لليسار مع بعض المتخلفين والمرتزقه العرب وهم للاسف كثار اصبح...
المنتدى: الخيمة السياسية 16-09-2003, 05:09 AM
الردود: 0
الزيارات: 55
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
Thumbs up مشاكل العراق الحاليه من وجهة نظر لبناني يفهم

كي لا اغرق في متاهة التعميم الجأ الى تحديد عدة اشكاليات عربية وعراقية هي بمثابة محك واختبار لعروبة العراق الجديد.
الاشكالية الاولى هي مجلس الحكم العراقي. يجب ان يكون واضحا للعرب ان التركيب الطائفي...
المنتدى: الخيمة السياسية 15-09-2003, 05:08 AM
الردود: 36
الزيارات: 715
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
مشاتمه قال الصبي للحمار(بوجهل):أنت غبي قال...

مشاتمه

قال الصبي للحمار(بوجهل):أنت غبي

قال الحمار(المشرق)للصبي:يا عربي

الاستاذ احمد مطر
المنتدى: الخيمة السياسية 15-09-2003, 05:03 AM
الردود: 14
الزيارات: 426
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
بو جهل ومشيريق روحوا العبو بعيد مع بو براطم ومع...

بو جهل ومشيريق

روحوا العبو بعيد مع بو براطم ومع العوالم اللي متربين عندهم

يا جهله اقرؤا الشرق الاوسط عدد يوم السبت 13/9 ومقالة عمكم وتاج راسكم د احمد الربعي

مشكله لما تجادل سفهاء
المنتدى: الخيمة السياسية 14-09-2003, 07:11 AM
الردود: 14
الزيارات: 426
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
الله يهديكما ويصلحكما ويرفع عنكما ما انتما فيه من...

الله يهديكما ويصلحكما ويرفع عنكما ما انتما فيه من جهل وسوء خلق وقلة تربيه


الحمد لله الذي عافانا مما انتما فيه.
المنتدى: الخيمة السياسية 14-09-2003, 07:04 AM
الردود: 36
الزيارات: 715
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
الله يهديك ويصلحك ويرفع عنك ما انت فيه من جهل...

الله يهديك ويصلحك ويرفع عنك ما انت فيه من جهل وسوء خلق وقلة تربيه


الحمد لله الذي عافانا مما انت فيه
المنتدى: الخيمة السياسية 13-09-2003, 07:55 AM
الردود: 11
الزيارات: 140
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
يا جماعه يعني لما ينطرد عرفات منو اللي بدو يبيع...

يا جماعه

يعني لما ينطرد عرفات منو اللي بدو يبيع الخمر و يمشي الروليت في كباريه ام المدائن لصاحبه المغوار بوعمار ومنو اللي بدو يق.... على البنات للإسرائيليين...

عرفات دور حيوي واساسي لأمن وراحة...
المنتدى: الخيمة السياسية 13-09-2003, 07:49 AM
الردود: 14
الزيارات: 426
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
الفهد والله انك فهد اسم على مسمى تعيش وتسلم ...

الفهد

والله انك فهد اسم على مسمى

تعيش وتسلم

وبالنسبه للعوالم من امثال بوجهل لا ترد عليه لأنه عالمه
المنتدى: الخيمة السياسية 13-09-2003, 05:35 AM
الردود: 5
الزيارات: 80
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
دجاجة شبيلات المسمى دجلا ليث أحقر وأسفل حاجه...

دجاجة شبيلات المسمى دجلا ليث

أحقر وأسفل حاجه فيها روح على سطح الأرض.

تافه لايوجد أي نفع فيه لأي إنسان حتى الحمار و(أبو محمد10) ممكن ينفعون الناس فالأول يحمل الأثقال والثاني مهرج يحاول اضحاك الناس...
المنتدى: الخيمة السياسية 13-09-2003, 05:21 AM
الردود: 36
الزيارات: 715
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
اليمامه كلامج عين العقل ودول الخليج بشكل عام...

اليمامه

كلامج عين العقل ودول الخليج بشكل عام والمملكه والكويت بشكل خاص قدموا الكثير الكثير للقضايا العربيه وهذا شئ لا ينكره إلا صاحب قلب أسود وحاقد.

ولكن إختي الفاضله العنوان هو تاريخ العرب الأسود...
المنتدى: الخيمة السياسية 13-09-2003, 05:08 AM
الردود: 14
الزيارات: 426
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
سبحان مغير الأحوال ...الدكتور الربعي

قبل ان أبدأ بمقابلة مع التلفزيون العراقي قالت لي المذيعة البغدادية الشابة «استاذ تكلم بكل حرية... احنا تلفزيون بغداد»!!
سبحان مغير الاحوال، من يصدق ان الانسان يستطيع ان يتكلم بحرية في تلفزيون العراق...
المنتدى: الخيمة السياسية 10-09-2003, 07:02 AM
الردود: 36
الزيارات: 715
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
الاستاذ ارقن انت غير عربي ولكن تكتب رد من 50 سطر...

الاستاذ ارقن

انت غير عربي ولكن تكتب رد من 50 سطر باللغه العربيه !!!!!

الظاهر انك مستشرق؟؟

ما علينا من جنسك او جنسيتك المهم الطرح اللي طرحته ورغم اتفاقي مع بعضه الا انك اخطأت بمحاولتك التنزيل من...
المنتدى: الخيمة السياسية 09-09-2003, 08:26 AM
الردود: 36
الزيارات: 715
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
كلمتك تعبير (((عربي شريف))) اطلقه انسان غير...

كلمتك

تعبير (((عربي شريف))) اطلقه انسان غير شريف ....

و ذكرني بمشاهد الافلام لراقصات شارع محمد علي اللي يتكلمون دائما عن الشرف من منطلق النقص المحسوس به من قبلهن.....



وبعدين قلت ((((نقاش عقيم...
المنتدى: الخيمة السياسية 09-09-2003, 08:18 AM
الردود: 36
الزيارات: 715
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
الاخت العنود العرب لا يتكلمون الا عن العنف...

الاخت العنود

العرب لا يتكلمون الا عن العنف وانقطاع الكهرباء وانعدام الأمن في العراق. ومن يقرأ لكي يعتقد ان عصر صدام حسين كان عصر الأمن، ويبدو ان المقابر الجماعية التي ظهرت ليست دليلاً كافياً على...
المنتدى: الخيمة السياسية 05-09-2003, 12:20 PM
الردود: 6
الزيارات: 211
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
Re: حرب على الإرهاب

كالعاده مؤامره


التفسير الجاهز للعرب

وكأن روسيا تنتظر خطه من امريكا و السعوديه لتقضي على المقاومه الشيشانيه .......

يعني كل خطوه تخطيها المملكه برجالاتها المحنكين الأفذاذ ستكون معرضه للتأويل...
المنتدى: الخيمة السياسية 05-09-2003, 12:11 PM
الردود: 10
الزيارات: 308
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
السبب هو الحقد والحسد وهاتين الصفتين مشهور فيها...

السبب هو

الحقد والحسد وهاتين الصفتين مشهور فيها الأخوه والأخوات العرب إلا من سلم الله وهم قله. وإلا قولوا هل في إنسان في العالم( لا ولحيته لسره وهو شيخ الدين الأردني نوفل والدين منه ومن امثاله براء...
المنتدى: الخيمة السياسية 02-09-2003, 03:42 PM
الردود: 8
الزيارات: 183
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
العنود بلاش مجامله لهذه الجامعه يجب تحويلها...

العنود

بلاش مجامله لهذه الجامعه


يجب تحويلها لكباريه لكي يجتمع العرب في المكان الوحيد الذي يتوحدون فيه وهم


آآآآآآآآآآخر سلطنه
المنتدى: الخيمة السياسية 02-09-2003, 03:28 PM
الردود: 36
الزيارات: 715
أُرسلت بواسطة شراب الهيل
العنود الأمريكان يملكون منظفات تبييض الوجه تزيد...

العنود

الأمريكان يملكون منظفات تبييض الوجه تزيد الوجوه المسوده بياضا

مثل برسيل


وجربت في تحرير الكويت من العفالقه البعثيين البائدين وتحرير البوسنه والهرسك من الصرب الحقيرين المجرمين وأفغانستان...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 63

 
الإنتقال السريع
حوار الخيمة العربية 2005 م