مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم الإسلامي > الخيمة الإسلامية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 30-05-2002, 04:30 AM
السلفيالمحتار السلفيالمحتار غير متصل
لست عنصريا ولا مذهبيا
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2002
المشاركات: 1,578
إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى السلفيالمحتار
إفتراضي انظروا كيف يتهرب

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين...
وبعد...
كلما تقدمنا في المناظرة تاكد لي ضعف المهند المسلول ، فها هو يتهرب من الاجابة وياتي بردود مضحكة مخجلة ( تضحك الثكلى ) اقول له اتني بالدليل ويكتفي بقوله "هذا تكذيب واضح وصريح بايات القرءان"
بالله عليكم يا سادة يا مشاركين، اهذا رد علمي ، انا اسوق له الدليل المحكم وهو يكتفي فقط ، هذا تكذيب ، وهذا تحريف ، اتني بالدليل "فنحن ابناء الدليل حيثما مال نميل"
ثم انه ذكر " فاذا كنت في رد سابق لم تستطع ذكر اية من سوررة من قصار السور فكيف ستؤمن بتفسير اية الفضل لابي بكر" لعمري كم من الايات التي ذكرتها سابقا، فهل من المعقول انك لم ترها وهي مما يراها الاعمى وفاقد البصر، ولاثبت لكم اني ذكرت الايات اليكم الدليل فهذه هي الايات التي ذكرتها في ردي:
(4) سورة المعارج : الآية 37 .
ه(5) سورة الكهف : الآية 35 .
ه(6) سورة ابراهيم : الآية 4 .
(9) سورة الحجر: الآية 9 .
ه(10) سورة التوبة : الآية 41 .
ه(11) سورة الفتح : الآية 26 .
ه(12) سورة التوبة : الآية 27 .


واني لاتعجب كل العجب من قولك ان قضية الخلافة ليست القضية الجوهرية، مع انه اصل الخلاف بيننا وبينكم في الامامة والخلافة، وعليها تتفرع بقية الامور، وهذا ما اتفق عليه علماء الفريقين..
فلماذا هذا التهرب الواضح والصريح، كفاك استغفالا بعقول السادة المشاركين الكرام، فان كنت لا تقوى على المناظرة فاعلن انسحابك من المناظرة قبل ان يحمى الوطيس، فاني لم اخرج لك الا القليل القليل القليل ، فما في جعبتي حيث الكثير الكثير ، ولتعلم لن المناظرة لم تبدا بعد...
واتوجه بالخطاب الى السادة المشاركين الكرام الذين اشعر بوقتهم الثمين، واسعى جاهدا لعدم تضييعه في امور هامشية..
اقول له اعطني الرد فياتي ويقول لي "هذا علي بن ابي طالب وقد سمى ابناءه باسماء الخلفاء الثلاثة ...ابو بكر وعمر وعثمان!!!! فهل يعلم اسياد الرافضة هذا ؟"
موضوعي هو الخلافة واراه يحاول جاهدا حرف الموضوع عن مساره ، مع انني اشترطت عليه ان لا ينتقل الى موضوع اخر حتى يستوفى وان لي الحق بحسب هذا الشرط ان لا اجيب عليه هنا ولكن مع ذلك ساجيبه هنا ، واليكم الجواب :
- هل الاسم حكرا على صاحبه؟
- ثم الم تكن هذه الاسماء منتشرة قبل عهد ابو بكر وعمر وعثمان؟
فلو كنت تعادي شخصا اسمه عمر وجئ اليك بولد واسميته عمر فهل يعترض عاقل عليك لانك سميت ولدك باسم عمر .
يا عقلاء !!!!!! يا منصفون!!!!! احكموا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولتعلم اننا حينما نتعامل مع المخالف لنا لا ننطلق منطلقا شخصيا ، فصراعنا صراع مبدئي و ليس صراعا شخصيا ، فلا تهمنا المسميات ولا الاشخاص ولا الرجال وانما الافعال والاعمال ، فمن ايّ صدرت افعال الشر استحق صاحبه الادانة والشجب والاعتراض، حتى وان كان اسمه عليا....
وفي الختام ما زلت اكرر ، عليك بالرد على ما كتبت ولا تتهرب......
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م