مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم الإسلامي > الخيمة الإسلامية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 09-10-2003, 06:27 PM
مرمر مرمر غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2003
المشاركات: 59
إفتراضي

جميل الحوار بدأ يوضح

اثبات يد و رجل وجه ساق حقو هرولة .... الخ

(كل شيء هالك الا وجهه)

معناه لا يبقى الا وجه من ذلك كله !!!!!!!


قاعدة الذم بصفة المقابلة يعني صفة مدح
فلو قلنا فلان مجرم فأقول ان الآخر أجرم منه فيكون صفة مدح !!! عجيبة
و كيف تكون في حق المولى جل جلاله

تكفى لا تنسى تذكر لي من هو من وضع هذه القاعدة من الأئمة؟


و ياليت نعرف انتم تقولون نؤلوا اقصد نفسروا !!!
و كيف تؤوولوا اقصد تفسروا
وفي حديث قدسي يقول الله عزَّ وجلَّ يوم القيامة: ((يا بن آدم مرضت فلم تعدني. قال: يا رب، كيف أعودك وأنت رب العالمين؟! قال: أما علمت أن عبدي فلاناً مرض فلم تعده؟ أما علمت أنك لو عدته لوجدتني عنده؟))

معليش يعني ممكن تكسب فينا الأجر لو قتح ربي علينا زيك في الفهم
"و على فكرة مرضتُ لا تنسى الضمة و بعدين :وجدتني عنده:"
فهل تأويلكم اقصد تفسيركم
مرضت فلم تعدني تعني : مرض عبدي فلان (هذي قديمة جيب غيرها)
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م