مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > قسم الحاسوب > خيمة الحاسوب والبرمجيات
اسم المستخدم
كلمة المرور

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 29-12-2003, 04:09 AM
Almusk Almusk غير متصل
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: الخليج
المشاركات: 3,051
إفتراضي

السلام عليكم

أشكرك أخي الحرية على تفانيك وحبك لنقل المعلومة المفيدة وسعة صدرك...

أنا أود أن أتعلم على هذا البرنامج...وسأخبرك لماذا أريده

أريده لعمل قاعدة معلومات خاصة بالموظفين تحوي على معلومات أساسية عنهم كما تكون مرتبطه بجدول خاص بالإجازات والمتبقي منها وتاريخ الغياب والحضور ومرتبط بكشف عن الرواتب والخصومات...ومرتبط بملفات حاصة بطلبات الموظفين مثل التعاريف والتقارير ونحوها...بحيف أعتمد إعتمادا كبيرا على قاعدة البيانات الأساسية للموظفين وأي تغير في أي مكان ينعكس في كل مكان له صلة أو علاقة به...؟

أرجو أن تكون الفكرة وضحت لك أخي الكريم...

علما أني لا أفهم شيئا في هذا البرنامج ولم يسبق لي أن استعملته ؟؟؟؟

ولك جزيل الشكر والعرفان
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م