الحلقة الثامنة
من هو الذى أعطى التغطية الوقائية لأحداث 11 سبتمبر ؟؟؟
قى يوم 26 أكتوبر 1999 استقل لاعب الجولف الشهير باين ستيوارت طائرة خاصة جست فى فلوريدا للتوجه لتكساس ، وبعد الإقلاع بقليل انحرفت الطائرة بشدة بعيدا عن مسارها المحدد متجهة إلى الشمال الغربى .
انقطعت كل الإتصالات الملاحية مع المراقبين الجويين لمدة الربع ساعة وقامت المقاتلات الأمريكية باعتراض الطائرة الجيت ، وقد كان من المحتمل أن يكون كل من كان فيها قد لقى حتفه نتيجة لتخلل الضغط الجوى بالطائرة .
المقاتلات الأمريكية المعترضة هى تحت تصرف NORAD الهيئة المخولة للدفاع عن أجواء الولايات المتحدة لمدة 24 ساعة وتمتلك شبكة من الرادارات الأرضية وتحت تصرفها مقاتلات وذلك لتقوم بأداء مهمتها فى حالة الأزمات .
رافقت المقاتلات الطائرة المنكوبة حتى استلمتها طائرات أخرى ، وفى النهاية نضب البترول من طائرة ستيوارت وتحطمت الطائرة فى جنوب داكوتا .
الإستجابة السريعة والدقة الدفاعية من NORAD كانت مدهشة ، وبالطبع هذا ما يتوقع من أعظم قوة مقاتلة حربية فى التاريخ ( 86 )
قارن هذا بما حدث يوم 11 سبتمبر ، NORAD التى كانت فى منتهى اليقظة بالنسبة لطائرة ستيوارت ، لم يكن لها وجود خلال الساعتين اللتين كانتا بين اصطدام الطائرتين بالأبراج والطائرة الأخرى التى تحطمت ببنسلفانيا !!!
أليس من العجيب أن تترك هذه المساحة بين بوسطون وواشنجتون هذه المساحة التى بها كل الهيئات السياسية والإقتصادية للولايات المتحدة بدون غطاء يحميها ؟؟؟
الطائرة الثانية التى ضربت نيويورك ظلت أربعين دقيقة بلا اتصالات ، وفى طريقها لنيويورك ، لاشك أنها مرت قاعدة ماك - جير الحربية ’McGuire Air Force فى نيوجيرسى وذلك بعد أن ضرب البرج الأول .
وكيف يكون من الممكن أن تظل واشنجتون دى سى غير مؤمنة ( ولمدة طويلة بعد الأحداث ) فى حين أن قاعدة أندروس Andrews الحربية قريبة جدا من المكان .
الطائرات التى وصلت للموقع للحماية كانت نتأخرة جدا ، ويدور هنا السؤال !!! هل كان ذلك بسبب عدم كفاءة NORAD
أو أن الأوامر للطيارين للإعتراض قد تأخرت عن عمد لتعطى فرصة للمهاجمين بأن يقوموا بمهمتهم ؟؟؟
اليقظة التامة المدهشة لنوراد التى حدثت فى 1999 لكارثة باين ستيوارت ، تعطى انطباعا بأنه قد تكون هناك أوامر عليا قد صدرت لتمييع الموقف بالنسبة لبعض القواعد الحربية .
لا تنسى أن لجنة الدفاع السياسية بالبنتاجون يرأسها الصهيونى ريتشارد بيرل وعصابته من مثيرى الحروب ( 87 )
هل من الصعب أن نعتقد بأن قادة كبار يتعاونون مع مخططى عمليات سبتمير ؟؟؟
ما الذى يحمل القوات الجوية الأمريكية للإهمال الشنيع والمشبوه الذى لم يحدث من قبل ! فقد كشفت مقالة فى النيوزويك أن بعض القادة فى البنتاجون ( من لجنة السياسة الدفاعية ؟؟؟ ) قد ألغوا رحلاتهم الجوية يوم 11 سبتمبر لأسبلب أمنية . ( 88 ) .
وهناك تحذيرات أخرى ذكرناها فيما سبق .
فى ضوء هذه التحذيرات لماذا لم تكن نوراد NORADوأسطول مقاتليهم على أهبة الإستعداد القصوى التى من المفروض أن يكونوا عليها ؟؟؟
هناك إجابة واحدة منطقية بعض قادة البنتاجون كانوا متورطين فى هذه العملية !!!
لقد توصل إلى مثل هذا المعنى حامد جول مدير المخابرات الباكستانية السابق قال " الهجمات على نيويورك وواشنجتون هى من تدبير الإسرائيليين ... ابتدأت الهجمات الساعة 8 : 45 وقد خرجت عن مسارها أربعة طائرات مدنية مختطفة ولم تظهر أية طائرة حربية للإعتراض إلا الساعة 00 : 10 ، الرادارات كانت مشوشة أجهزة ( معرفة الصديق من العدو IFF ) لا تعمل ... فى باكستان لو فشلت أجهزة معرفة الصديق من العدو IFF Friend Or Foe Identification فورا تنطلق الطائرات الحربية للإعتراض ، هذا هو المتبع منطقيا فى كل الأماكن ... فأحداث 11 سبتمبر لاشك أنها تخريب داخلى وسيختفى كل شئ كما حدث فى عملية إغتيال كنيدى ( 89 )
عقدت مجلة دير شبيجل الألمانية مقابلة مع أندريا فون بولو رئيس الهيئة البرلمانية السابق للشئون السرية قال " تخطيط العملية كان دقيقا فنيا وتنفيذيا لتتختطف أربعة طائرات فى وقت واحد خلال دقائق معدودة وإصابة أهدافها بالدقة ، لاشك أن هذا عمل مدبر من دولة ولمدة أعوام من الإعداد ( 89 B )
قال المحاور لـ أندريا إذا أنت مؤمن بنظرية المؤامرة ؟؟؟ قال نعم نعم ، وللأسف هذا هو الذى يستهزئ منه الذين يتبعون الأقوال الرسمية ... حتى رجال الصحافة متشيعون بهذا الهراء من غسيل المخ والدعاية المستمرة للتضليل مسألة إتهام الشيوعية لم تعد تفلح الآن واستبدل بها مسألة هؤلاء المسلمين الذى ينتحرون لأهدافهم وأنهم اخترعوا الإرهاب الإنتحارى ( 89 C)
كلا من حامد جول وأندريا اتهموا مباشرة الموساد الإسرائيلى وعناصر داخل الولايات المتحدة بتدبير هذا الهجوم ... هذه الإتهامات جعلت جورج بوش يقول أمام الأمم المتحدة فى خطابه فى نوفمبر 2001 " دعونا لانحاول إبعاد التهمة عن أولئك الإرهابيون التهم الشنيعة ونردد تهم خبيثة لآخرين لنبعد الإتهام عن هؤلاء الإرهابيون أنفسهم ( 89 D)
نيويورك تبعد نصف ساعة بالجمبو جيت وتعتير بطيئة جدا بالنسبة للطائرات الحربية، ويكفى إختراق الصوت لإعتراض الطائرات المهاجمة . حتى لو انطلقت طائرات الـ NORADبعد ربع ساعة من اكتشاف الإختطاف لأمكن الإعتراض ، خصوصا بالنسبة للطائرة الثانية التى اتبعت مسارا أطول لنيويورك وخرجت عن مسارها المحدد لمدة 40 دقيقة .
لماذا يختار مطار بوستن معرضين العملية للخطر ؟؟؟ ألم يكن من الأسلم ان تختطف الطائرات من مطار بوستن أو لاجارديا ؟؟؟ أو حتى نيوآرك Newark الذى فى الناحية الأخرى من النهر ، أية طائرة مختطفة من هذه المطارات الثلاثة المزدحمة يصعب ملاحظتها بسرعة ... بل حتى لو كان من مطار فلديلفيا فإنهم يكونون أقرب للهدف من مطار بوستن البعيد .
المخططون لم يكونوا دمى لاشك أنهم أدخلوا فى اعتبارهم المدة المتاحة لهم لتنفيذ عمليتهم والغطاء الذى سيتاح لهم من قيادة الجو بأمريكا !!! إذا لماذا لم يختاروا إلا مطار بوستن ؟؟؟
هتاك افتراض آخر معقول بالإضافة إلى التغطية من عناصر بالسلاح الجوى ، اختيار مطار بوستن لوجان واختيار طائرات تابعة للولايات المتحدة .
يوضع فى الإعتبار أن الشركة التى تقوم بتوفير الأمن فى مطار بوستن لوجان وكذلك نيوارك وتعمل بكثرة مع كثير من الخطوط الجوية الأمريكية شركة تسمى هانتيلغ Huntleighالولايات المتحدة ( 90 )
وكثير من عائلات الضحايا فى أحداث سبتمبر يقاضون هذه الشركة لإهمالها المشين يوم 11 سبتمبر ( 91 )
هانتليغ أميركا هى الشركة التى رشحت لأمن المطارات من جانب ICTS الدولية وهذه المنظمة يديرها اثنان من اليهود ... عازرا هاريل ، منيحايم أتزمون ( 92 ).
.. يتبع ..