مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 09-05-2006, 05:32 PM
أحمد ياسين أحمد ياسين غير متصل
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2005
الإقامة: فرنسا
المشاركات: 6,264
إفتراضي





اعرف انه سيمتنع عن الجواب فالمقلب محكم جدا
ولابد ان يطلع في الاخير حرباء
او ان يدخل باسم اخر ليفرج على نفسه في اول مشاركة
بالكيل لاحمد ياسن
او استعمال الهروب الى الامام
  #2  
قديم 09-05-2006, 05:41 PM
المصابر المصابر غير متصل
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 3,304
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أحمد ياسين




اعرف انه سيمتنع عن الجواب فالمقلب محكم جدا
ولابد ان يطلع في الاخير حرباء
او ان يدخل باسم اخر ليفرج على نفسه في اول مشاركة
بالكيل لاحمد ياسن
او استعمال الهروب الى الامام


كمان هنا قافلها له دومينو
  #3  
قديم 09-05-2006, 05:55 PM
أحمد ياسين أحمد ياسين غير متصل
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2005
الإقامة: فرنسا
المشاركات: 6,264
إفتراضي

ستة ستة
  #4  
قديم 10-05-2006, 05:23 AM
ابوحنيفة ابوحنيفة غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2003
المشاركات: 1,102
إفتراضي

احمد ياسين :

=تقول (ومن قال بخلاف ذلك
ام انك انت الذي يحدد الاسلام ومعشر المسلمين
ان كان كذلك
فمبروك للخيمة بالمهدي الجديد
))

قال بخلاف ذلك من سخر بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم واقر على تكذيبهم

=تقول (هل من نقل خبر الصور التي اسائت الى الرسول صلى الله عليه وسلم
وتحرك العالم من اجلها في نظرك رافضي او كافر
))

محاولة فاشلة لتهرب والخروج من المأزق

من نقل الخبر نقل ينكر ويدافع عن الحبيب صلى الله عليه وسلم
اما انت فلا ورب الكعبة فحينما ضيقت عليك الخناق قلت الصحابة غير معصومين
فلا تحاول التدليس والمراوغة فالقفص محكم !!!!

= تقول ((من يعلم الكذب ومن يعلم السر والجهر
هل هو ابو حنيفة 2006
واما الاهداف الخبيثة
فحتما سياتي زمان
وينكشف القناع الذي من ورائه تتستر
وتظهر على حقيقتك
واما الان فقل ماشئت ولن اعيد
))

الذي يعلم ويكشف ذلك ثناء على المجاهدين وسخرية واقرار على تكذيب صفوة الخلق بعد الرسل الصحابة الكرام

=تقول((الحرباء لها عدة الوان وانت لايخفى عليك ذلك
واطرح لك السؤال
وماعليك الا ان تكشف السر في الالوان
انت مع الزرقاوي ام عبد العزيز الحكيم
انت مع الزرقاوي ام مع عبد الله بن عبد العزيز
انت مع الملا عمر ام كرزاي
انت مع ايمن الظواهري ام مع عبد الله ابن عبد العزيز
انت مع بن لادن ام مع جلال الطلباني
انت مع بن لادن ام عبد الله بن عبد العزيز
انت مع حماس ام مع محمود عباس
))

مشكلتك انك تقيس الاخرين على حسب ادراكك وحسب عقيدتك
فأقول لك نحن اهل السنة والجماعة لسنا كالرافضة نتبع الرجال كيفما اتفق مهما كانوا ملوكا او علماء
نحن نتبع الحق مع من كان فانا مع القران والسنة يا احمد ياسين

فمع ابن لادن وقتاله للصلبيين ولا اوافقه على تعرضه للبلاد المسلمين
ومع عبدالله ابن عبدالعزيز في كل مالم يخالف امر الدين واذا خالفه فلا سمع ولا طاعه

اعذرك في طرحك شخصيات لا عقائد لان الرافضة التقليد لديهم قاعدة من قواعد دينهم
فلا يستقيم امر احد منهم الا بمقلد

=تقول ((اعرف انه سيمتنع عن الجواب فالمقلب محكم جدا
ولابد ان يطلع في الاخير حرباء
او ان يدخل باسم اخر ليفرج على نفسه في اول مشاركة
بالكيل لاحمد ياسن
او استعمال الهروب الى الامام
))

كل هذا يدل على ما تعانيه من ضغوط جراء فضيحتك وانكشاف امرك

فتحكم بنفسك وتعجل اصدار الاحكام حتى قبل ان تقرأ الرد

تريد ان توهم الاخرين ونفسك بتوقف الحوار عند هذا الحد

ولكن انى لك ذلك فالطريق طويل ما دمت مصر على هذا المسلك الخبيث

=اشكرك على اشباع الرد بالسخرية بشخصي وهذا يعطيني انطباع ايجابي
__________________
ما فعل اليهود ولا النصارى ببيت الله الحرام من الفساد ما فعله الزنديق الخميني وزنادقة الرافضة

آخر تعديل بواسطة ابوحنيفة ، 10-05-2006 الساعة 05:35 AM.
  #5  
قديم 10-05-2006, 09:55 AM
أحمد ياسين أحمد ياسين غير متصل
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2005
الإقامة: فرنسا
المشاركات: 6,264
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابوحنيفة
احمد ياسين :



قال بخلاف ذلك من سخر بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم واقر على تكذيبهم

إقتباس:
لعن الله من سخر بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم
ومن اتهم احدا بالكذب دون دليل على انه
سخر على صحابة رسول الله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
لايزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا







محاولة فاشلة لتهرب والخروج من المأزق

من نقل الخبر نقل ينكر ويدافع عن الحبيب صلى الله عليه وسلم
اما انت فلا ورب الكعبة فحينما ضيقت عليك الخناق قلت الصحابة غير معصومين
فلا تحاول التدليس والمراوغة فالقفص محكم !!!!

إقتباس:
من اراد التاكد على من انه في قفص وانه من اصحاب التدليس
فما عليه الا بالمتابعة وسيجد الجواب بعد حين




= تقول ((من يعلم الكذب ومن يعلم السر والجهر
هل هو ابو حنيفة 2006
واما الاهداف الخبيثة
فحتما سياتي زمان
وينكشف القناع الذي من ورائه تتستر
وتظهر على حقيقتك
واما الان فقل ماشئت ولن اعيد
))

الذي يعلم ويكشف ذلك ثناء على المجاهدين وسخرية واقرار على تكذيب صفوة الخلق بعد الرسل الصحابة الكرام
إقتباس:
من هو المدلس انا ام انت
انا سالتك وانت تعرف القفص الذي وضعتك فيه
لكنه التهرب والمراوغة
ولكن سا جيب مكانك مادمت تحسن التملص ايها الكذاب او لضعف في مستواك
وعدم استيعابك
قلت لك من يعلم السر والجهر
والجواب
كالتالي
الله وحده هو الذي يعلم السر والجهر اليس كذلك
لكنك خفت من الاجابة لانها تنقلب عليك
يعد طرح السؤال عليك ثانية
بداية ب
مادام ان الله
الخ .........



=تقول((الحرباء لها عدة الوان وانت لايخفى عليك ذلك
واطرح لك السؤال
وماعليك الا ان تكشف السر في الالوان
انت مع الزرقاوي ام عبد العزيز الحكيم
انت مع الزرقاوي ام مع عبد الله بن عبد العزيز
انت مع الملا عمر ام كرزاي
انت مع ايمن الظواهري ام مع عبد الله ابن عبد العزيز
انت مع بن لادن ام مع جلال الطلباني
انت مع بن لادن ام عبد الله بن عبد العزيز
انت مع حماس ام مع محمود عباس
))

مشكلتك انك تقيس الاخرين على حسب ادراكك وحسب عقيدتك
فأقول لك نحن اهل السنة والجماعة لسنا كالرافضة نتبع الرجال كيفما اتفق مهما كانوا ملوكا او علماء
نحن نتبع الحق مع من كان فانا مع القران والسنة يا احمد ياسين

فمع ابن لادن وقتاله للصلبيين ولا اوافقه على تعرضه للبلاد المسلمين
ومع عبدالله ابن عبدالعزيز في كل مالم يخالف امر الدين واذا خالفه فلا سمع ولا طاعه

اعذرك في طرحك شخصيات لا عقائد لان الرافضة التقليد لديهم قاعدة من قواعد دينهم
فلا يستقيم امر احد منهم الا بمقلد
إقتباس:
من هو الذي وجد نفسه في القفص هل اجبت


=تقول ((اعرف انه سيمتنع عن الجواب فالمقلب محكم جدا
ولابد ان يطلع في الاخير حرباء
او ان يدخل باسم اخر ليفرج على نفسه في اول مشاركة
بالكيل لاحمد ياسن
او استعمال الهروب الى الامام
))

كل هذا يدل على ما تعانيه من ضغوط جراء فضيحتك وانكشاف امرك

فتحكم بنفسك وتعجل اصدار الاحكام حتى قبل ان تقرأ الرد

تريد ان توهم الاخرين ونفسك بتوقف الحوار عند هذا الحد

ولكن انى لك ذلك فالطريق طويل ما دمت مصر على هذا المسلك الخبيث

=اشكرك على اشباع الرد بالسخرية بشخصي وهذا يعطيني انطباع ايجابي


بداية مادمت اعلنت كم من مرة انك من انصار بن تيمية رحمه الله
يجب علي ان اذكرك
لتتعرف اكثر من هي الحرباء ومن هو في سجن وليس في قفص
اسمع ماذا يقول رحمه الله
وما يقوله عن الفاروق رضي الله عنه
ومن هو الذي يدافع عن كلام الفاروق
ومن هو الرافضي
إقتباس:


السياسة الشرعية في اصلاح الراعي والرعية

الباب الاول الولايات

أما أداء الامانات ففيه نوعان أحدهما الولايات وهو كان سبب نزول الاية وفيه أربعة فصول

الفصل الأول إستعمال الأصلح

فإن النبي صلى الله عليه وسلم لما فتح مكة وتسلم مفاتيح الكعبة من بني شيبة طلبها منه العباس ليجمع له بين سقاية الحاج وسدانة البيت فأنزل الله هذه الاية بدفع مفاتيح الكعبة إلى بني شيبة فيجب على ولي الأمر أن يولي على كل عمل من أعمال المسلمين أصلح من يجده لذلك العمل قال النبي صلى الله عليه وسلم من ولي من أمر المسلمين شيئا فولى رجل وهو يجد من هو أصلح للمسلمين منه فقد خان الله ورسوله وفي رواية من قلد رجلا عملا على عصابة وهو يجد في تلك العصابة أرضى منه فقد خان الله وخان رسوله وخان المؤمنين رواه الحاكم في صحيحه وروى بعضهم أنه من قول عمر لابن عمر روى ذلك عنه وقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه من
ولي من أمر المسلمين شيئا فولى رجلا لمودة أو قرابة بينهما فقد خان الله ورسوله والمسلمين
وهذا واجب عليه فيجب عليه البحث عن المستحقين للولايات من نوابه على الأمصار من الأمراء الذين هم نواب ذي السلطا والقضاة ومن أمراء الاجناد ومقدمي العساكر الصغار والكبار وولاة الأموال من الوزراء والكتاب والشادين والسعاة على الخراج والصدقات وغير ذلك من الأموال التي للمسلمين وعلى كل واحد من هؤلاء أن يستنيب ويستعمل أصلح من يجده وينتهي ذلك إلى أئمة الصلاة والمؤذنين والمقرئين والمعلمين وأمير الحاج والبرد والعيون الذين هم القصاد وخزان الأموال وحراس الحصون والحدادين الذين هم البوابون على الحصون والمدائن ونقباء العساكر الكبار والصغار وعرفاء القبائل والأسواق ورؤساء القرى الذي هم الدهاقين فيجب على كل من ولي شيئا من أمر المسلمين من هؤلاء وغيرهم أن يستعمل فيما تحت يده في كل موضع أصلح من يقدر عليه ولا يقدم الرجل لكونه طلب الولاية أو سبق في الطلب بل ذلك سبب المنع فإن في الصحيحين عن النبي صلى الله عليه وسلم أن قوما دخلوا عليه فسألوه ولاية فقال إنا لا نولي أمرنا هذا من طلبه وقال لعبد الرحمن بن سمرة يا عبد الرحمن
لا تسأل الإمارة فإنك إن أعطيتها من غير مسألة أعنت عليها وإن أعطيتها عن مسألة وكلت اليها أخرجاه في الصحيحين وقال صلى الله عليه وسلم من طلب القضاء واستعان عليه وكل إليه ومن لم يطلب القضاء ولم يستعن عليه أنزل الله اليه ملكا يسدده رواه أهل السنن فإن عدل عن الأحق الأصلح إلى غيره لأجل قرابة بينهما أو ولاء عتاقة أو صداقة أو موافقة في بلد أو مذهب أو طريقة او جنس كالعربية والفارسية والتركية والرومية أو لرشوة يأخذها منه من مال او منفعة أو غير ذلك من الأسباب أو لضغن في قلبه على الأحق أو عداوة بينهما فقد خان الله ورسوله والمؤمنين ودخل فيما نهي عنه في قوله تعالى يا أيها الذين آمنوا لا تخونوا الله والرسول وتخونوا أماناتكم وأنتم تعلمون ثم قال واعلموا أنما أموالكم وأولادكم فتنة وأن الله عنده أجر عظيم فإن الرجل لحبه لولده أو لعتيقه قد يؤثره في بعض الولايات أو يعطيه مالا يستحقه فيكون قد خان أمانته وكذلك قد يؤثره زيادة في ماله أو حفظه بأخذ مالا يستحقه أو محاباة من يداهنه في بعض الولايات فيكون قد خان الله ورسوله وخان أمانته ثم إن المؤدي للأمانة مع مخالفة هواه يثبته الله فيحفظه في أهله وماله بعده والمطيع لهواه يعاقبه الله بنقيض قصده فيذل اهله ويذهب ماله
انتهى









هل اجبت عن تساؤلاتي ام مازلت تستعمل الهروب الى الامام كلما احكمت في قفص
ومادمت قد اعلنت انني اريد نهاية الموضوع
فاعيد عليك السؤال رجوعا الى الموضوع الاصل
كم قتل من اسماء عمر ومحمد
في فلسطين على ايدي الصهاينة
وكم قتل الامريكان
وكم قتل الحكام الخونة
من عمر ومن اسماء الصحابة
بل من اسماء رسول الله
وكم اشنق وكم اعدم وكم سجن وكم وكم وكم وكم وكم
اضافة الى الاجابة الواضحة التي اردتها منك في تساؤلاتي الاخيرة
وفقك الله


آخر تعديل بواسطة أحمد ياسين ، 10-05-2006 الساعة 10:10 AM.
  #6  
قديم 10-05-2006, 10:25 AM
المصابر المصابر غير متصل
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 3,304
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابوحنيفة

ومع عبدالله ابن عبدالعزيز في كل مالم يخالف امر الدين واذا خالفه فلا سمع ولا طاعه


بالله عليك أين و كيف و متى فعلت هذا ؟

فلا تتحدث بما لا تفعل و لا تدعى ما ليس فيك !

فذلك أتقى و أطهر و أشرف لك و لقلبك و لذريتك .!

  #7  
قديم 10-05-2006, 10:28 AM
أحمد ياسين أحمد ياسين غير متصل
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2005
الإقامة: فرنسا
المشاركات: 6,264
إفتراضي

وقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه من
ولي من أمر المسلمين شيئا فولى رجلا لمودة أو قرابة بينهما فقد خان الله ورسوله والمسلمين



إقتباس:


من الذي يحكم في السعودية للمعرفة فقط
هل هم اهل المودة والقرابة
ام هم اهل الكفاءة
وهنا يحل اللغز

آخر تعديل بواسطة أحمد ياسين ، 10-05-2006 الساعة 11:22 AM.
  #8  
قديم 10-05-2006, 11:51 AM
غــيــث غــيــث غير متصل
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: الخيمة العربية
المشاركات: 5,289
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المصابر

بالله عليك أين و كيف و متى فعلت هذا ؟

فلا تتحدث بما لا تفعل و لا تدعى ما ليس فيك !

فذلك أتقى و أطهر و أشرف لك و لقلبك و لذريتك .!


هون عليك يارجل!!

هل منعه ولي الأمر من إقامة واجباته الدينية أو صادر حق من حقوق الله عليه ومنعه منها؟

هل أمره بمايخالف شرع الله وحكمه أوأرغمه على فعل مايناقض دينه؟

في أعناقنا بيعة لولي الأمر ( على كتاب الله وسنة رسوله وعلى السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره والمغنم والمغرم ....)

ولنا عليه من قسمه (أعاهد الله ثم أعاهدكم أن اتخذ القرآن دستورا والإسلام منهجاً وأن يكون شغلي الشاغل إحقاق الحق وإرساء العدل وخدمة المواطنين كافة بلا تفرقة ثم أتوجه إليكم طالبا منكم أن تشدوا أزري وأن تعينوني على حمل الأمانة وأن لا تبخلوا علي بالنصح والدعاء)

فالمقصود أنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ... وكفاكم إفتراء على الرجل...
__________________
  #9  
قديم 10-05-2006, 12:42 PM
ابوحنيفة ابوحنيفة غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2003
المشاركات: 1,102
إفتراضي

احمد ياسين :

= لا تستأنف اللعان على فلان وعلان فليس من المطلوب شرعا اللعان عند اهل السنة فهي ليست عبادة
ولكنها عند الخمينية والسيستانية عبادة !!!!!!!!!!

ولعانك هذا لن يبرأ ساحتك بعد ان وقع الفأس بالرأس

فأجب على قدر السؤال لماذا اوردت رواية فيها تكذيب لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم على اقرار منك بما فيها ما هدفك؟
السؤال واضح ونحتاج اجابة صريحة اذا كان عندك غير الجواب الاول الذي قلت ان الصحابة غير معصومين

=محاولتك لاختلاق موضوع اخر لتغطية فضيحتك واضح يا احمد فلايوجد في الاسلام تخيير بين شخصيات بالجملة ابدا فهذا ليس منهجا شرعيا
فمفترق الطرق يكون بين العقائد وليس الاشخاص
لان الاشخاص عدا محمد صلى الله عليه وسلم يؤخذ من كلامهم ويرد
اتريد ان تنطبق علينا قوله تعالى (اتخذوا احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله)

فلا يصح لي ان اقول انني مع المجاهد ابن لادن مطلقا ولا ان اقول انني مع خادم الحرمين مطلقا

لا فأنا مع الحق اينما وجد وهذا هوالمنهج الاسلامي السليم ولن تستطيع ان تجادل في ذلك
الا حسب الدين الخميني اللهم فنعم لانه مبني على التقليد

اما الاسلام فلا يقبل مثل هذا الطرح

قد يكون هذا الكلام فوق مستوى فهمك وثقافتك فليس ذنبي !!!!!!

= محاولتك لتشتيت الموضوع وفتح محاور اخرى دليل اخر على تهربك من الاجابة بعد انكشاف امرك
فلنا في اخوانك في الملة في قناة المستقلة تجارب من هذه النوعية السؤال واضح ومحدد:


لماذا اوردت رواية فيها تكذيب لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم على اقرار منك بما فيها ما هدفك؟
السؤال واضح ونحتاج اجابة صريحة اذا كان عندك غير الجواب الاول الذي قلت ان الصحابة غير معصومين


= الاخ المصابر: مساء الخير لماذا درجة حرارتك مرتفعة؟ هون عليك

نعم لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق كائنا من كان حتى وان كان خادم الحرمين عبدالله ابن عبدالعزيز
واما حكامنا فنحن ندين لهم بالطاعة بالمعروف ونشهد لهم بتحكيم شرع الله وخدمة الاسلام والحرمين ونسأل الله لهم الحفظ والسداد ونعتقد بجوانب تقصير منهم فالكمال لله وحده

فهذه عقيدتي واستغرب موقفك فهل وقفت مني على شئ يخالف ما اعتقده اتمنى ان ترشدني لذلك فالمسلم خطاء وخير الخطائين التوابون


=الاخ غيث : بارك الله فيك لتعلم يا اخي انه لايستطيع احد ان يزعزع عقائدنا الاسلامية الراسخة تجاه ديننا وولاة امرنا وان المرجفون اهدافهم مكشوفة فاغلبهم يدفعة حقد دفين فلا يروق له استقرار بلادنا
ولتعلم ان تعالي اصوات هؤلاء بالصراخ دليل على اشتداد الالم بالتأكيد
حفظك الله
__________________
ما فعل اليهود ولا النصارى ببيت الله الحرام من الفساد ما فعله الزنديق الخميني وزنادقة الرافضة

آخر تعديل بواسطة ابوحنيفة ، 10-05-2006 الساعة 12:51 PM.
  #10  
قديم 10-05-2006, 01:06 PM
أحمد ياسين أحمد ياسين غير متصل
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2005
الإقامة: فرنسا
المشاركات: 6,264
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غيث
هون عليك يارجل!!

هل منعه ولي الأمر من إقامة واجباته الدينية أو صادر حق من حقوق الله عليه ومنعه منها؟

هل أمره بمايخالف شرع الله وحكمه أوأرغمه على فعل مايناقض دينه؟

في أعناقنا بيعة لولي الأمر ( على كتاب الله وسنة رسوله وعلى السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره والمغنم والمغرم ....)

ولنا عليه من قسمه (أعاهد الله ثم أعاهدكم أن اتخذ القرآن دستورا والإسلام منهجاً وأن يكون شغلي الشاغل إحقاق الحق وإرساء العدل وخدمة المواطنين كافة بلا تفرقة ثم أتوجه إليكم طالبا منكم أن تشدوا أزري وأن تعينوني على حمل الأمانة وأن لا تبخلوا علي بالنصح والدعاء)

فالمقصود أنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ... وكفاكم إفتراء على الرجل...

هل نعتبر اخي غيث هذه الوسيلة
سياسة انقاذ محتملة
ام انه الحياد والتركيز على الموضوع

آخر تعديل بواسطة أحمد ياسين ، 10-05-2006 الساعة 01:12 PM.
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م