مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 21-06-2006, 08:16 AM
ابو محمد الانصاري ابو محمد الانصاري غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
المشاركات: 323
إفتراضي

اللهم تقبل الشيخ ابو مصعب في الشهداء

فما يزيد قناعتي وتمسكي بانه شهيد هو فرح اليهود والصليبيين والرافضة والمنافقين اذناب الامريكان

بموته

اما انا احسبه شهيد والله حسبه فنم هنيئا قرير العين ياابو مصعب فقد اوذي الانبياء والصحابه

باكثر من هذا

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان

اللهم عليك بالامريكان واذنابهم ياقوي ياعزيز
  #2  
قديم 21-06-2006, 06:21 PM
بايعها بحوريه بايعها بحوريه غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: جزيرة العرب
المشاركات: 98
إفتراضي


إقتباس:
إقتباس:
الحقيقه


إقتباس:
إقتباس:
أخي الكريم :الوافي يبدو أن أخانا الكريم : بايعها بحورية ..-الله يهديه - يردد
كالببغاء

ولا

يفهم ما يكتب
...

إقرأ هذه الموضوع الذي نسخه بيده ....(العبرة الثالثة ).

http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=55063

وما كتبه هنا ...

أدان نفسه بنفسه -فالحمد لله على كل حال - .(من منسوخاتكم ندينكم ).



شكرا على هذا الخلق العظيم
وأين التتاقض أخي

الحقيقه
من
هذا

الاقتباس
؟؟؟؟؟؟؟
إقتباس:
إقتباس:
إقتباس:
العبرة الثالثة
:

الملاحظ لتعقيبات ومشاركات وكتابات المسلمين بعد مقتل أسد الرافدين المعتز بدينه الأمير الزرقاوي رحمه الله وتقبله في الشهداء يرى غياب الجزم بالشهادة له واكتفاء الكتّاب بالترحم عليه وسؤال الله الشهادة له ، وكأنه بموته رحمه الله أمات هذه البدعة ، فهذا هو الصحيح الذي ينبغي للمسلمين معرفته ، فالمقتول في ساحات الجهات لا يُجزم له بالشهادة ، والجزم لا ينفعه ، والذي ينفع الميت هو الدعاء له بالرحمة والشهادة ، وهذا أفضل من الجزم الذي لا طائل منه والذي هو من الرجم بالغيب . خطب عمر رضي الله عنه بالناس فقال "تقولون في مغازيكم : فلان شهيد ومات فلان شهيداً ، ولعله قد أوقر راحلته ، لا تقولوا ذلك ، ولكن قولوا كما قال النبي صلى الله عليه وسلم "من مات في سبيل الله أو قُتل فهو شهيد" (حسن : رواه أحمد) ، وقال النبي صلى الله عليه وسلم "الله أعلم بمن يجاهد في سبيله ، والله أعلم بمن يُكلم في سبيله" (البخاري) ، والعتب على من يطلق - هذا اللقب الذي هو من أعظم الألقاب بعد النبوة والصديقية - على من شاء ، وكثير من الناس يقول : الشهيد سيد قطب والشهيد أحمد ياسين ، والشهيد عزام ، والشهيد خطاب (رحم الله الجميع) ، وهذا جزم من القائل بالجنة لهؤلاء ، بل بمنزلة عالية في الجنة لأناس لم ينزل فيهم قرآن أو يأتي فيهم خبر من النبي صلى الله عليه وسلم ، ولكن لو قيل "سيد قطب رحمه الله وتقبله في الشهداء" لكان أسلم للمرء وأنفع لسيّد وإخوانه رحمهم الله تعالى وأسكنهم فسيح جناته ..



ومما ذكرته آنفا
هل أقسمت بانه شهيد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إقتباس:

إقتباس:
إقتباس:
فاني أقسم بالله الذي لا اله الا هو ان المؤشرات والدلائل واضحه جدا للقاصي والداني ان الشيخ ابي مصعب الزرقاوي شهيدا ، شهيدا ، شهيدا


ما معنى
المؤشرات والدلائل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما

الآن فاقسم بالله لولا ان رسولنا وعلمائنا نهوا عن
ذلك لأقسمت بانه شهيد ونحسبه كذلك والله حسيبه
إقتباس:
إقتباس:
ابو محمد الانصاري

إقتباس:
إقتباس:
اللهم تقبل الشيخ ابو مصعب في الشهداء


فما يزيد قناعتي وتمسكي بانه شهيد هو فرح اليهود والصليبيين والرافضة والمنافقين اذناب الامريكان

بموته

اما انا احسبه شهيد والله حسبه فنم هنيئا قرير العين ياابو مصعب فقد اوذي الانبياء والصحابه

باكثر من هذا

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان

اللهم عليك بالامريكان واذنابهم ياقوي ياعزيز


بارك
الله لك اخي ابو محمد وجعل ما خطته يداك الكريمتان
في موازين حسناتك
__________________


  #3  
قديم 22-06-2006, 04:33 PM
الطاوس الطاوس غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,090
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة بايعها بحوريه





شكرا على هذا الخلق العظيم
وأين التتاقض أخي

الحقيقه
من
هذا

الاقتباس
؟؟؟؟؟؟؟


ومما ذكرته آنفا
هل أقسمت بانه شهيد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما معنى
المؤشرات والدلائل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما

الآن فاقسم بالله لولا ان رسولنا وعلمائنا نهوا عن
ذلك لأقسمت بانه شهيد ونحسبه كذلك والله حسيبه


بارك
الله لك اخي ابو محمد وجعل ما خطته يداك الكريمتان
في موازين حسناتك
ياأخي لونظرت من حولك فلن تجد من أهل التطبيل للزرقاوي إلا بعض قليل من السفهاء المخذولين وأكثرهم نقصات عقل ودين كاالاسماء الرنانة على ...B... وغيرها من الناقصات.
__________________
وأئمة أهل البدع أضر على الأمة من أهل الذنوب، ولهذا أمر النبي صلى الله عليه وسلم بقتل الخوارج، ونهى عن قتال الولاة الظلمةابن تيمية
واعلموا أن هذا العلم دين، فانظروا ما تصنعون، وعمن تأخذون، وبمن تقتدون، ومن على دينكم تأمنون؛ فإن أهل البدع كلهم مبطلون، أفّاكون، آثمون. الإمام الاوزاعي
ومن كان محسنًا للظن بهم، وادعى أنه لم يعرف حالهم، عُرِّف حالهم، فإن لم يباينهم، ويظهر لهم الإنكار، وإلا أُلْحق بهم، وجُعل منهم. ابن تيمية
  #4  
قديم 22-06-2006, 05:19 PM
على رسلك على رسلك غير متصل
سـحـابة ظــــل
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
المشاركات: 6,053
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الطاوس
ياأخي لونظرت من حولك فلن تجد من أهل التطبيل للزرقاوي إلا بعض قليل من السفهاء المخذولين وأكثرهم نقصات عقل ودين كاالاسماء الرنانة على ...B... وغيرها من الناقصات.

ان نقصت عقولهن ايها الطاوس فبأمر الله ..ولكن ماذا تقول فيمن نقص عقله

والمفروض انه من أهل كمال العقول...أو قد يكون فقده لظروف خاصه,,

وقياسا لم اقراء الا السفهاء ولم يوجد السفيهات في كتاب الله.

فالحمد لله على نقصان العقل ايها الطاوس ....(العوض ولا الحريمه)..
__________________
  #5  
قديم 23-06-2006, 12:21 AM
marwa45 marwa45 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
المشاركات: 160
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الطاوس
ياأخي لونظرت من حولك فلن تجد من أهل التطبيل للزرقاوي إلا بعض قليل من السفهاء المخذولين وأكثرهم نقصات عقل ودين كاالاسماء الرنانة على ...b... وغيرها من الناقصات.


في ضل الضروف الحالية امر عادي ان لا يتكلم بصوت عالي الا من لهم رايك فهم يجزون على هدا الراي
اما اصحاب الراي المخالف لك فامر عادي ايضا ان يخاف اكثرهم الجهر بهدا الراي لانهم لن يجزوا عليه بل سيدفنون به
لهدا فمجاري القوي يضهر اكثرية
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م