مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 16-07-2006, 05:17 AM
على رسلك على رسلك غير متصل
سـحـابة ظــــل
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
المشاركات: 6,053
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابو قحافة
قاعدين مع ولي أمرك يجاهدوا الامريكان ..

بالمناسبة هل صحيح بن باز لا يحفظ شئ من القرآن ولا الحديث؟

الألباني قال أن علماءكم على مذهب الشذوذ الجنسي، فهل ما زالوا على نفس الدين؟


يا ابا قحافه الا هنا وقف ..من انت لتتتطاول على علماء الامة .وتتكلم عنهم بمثل هذه البذائه

من انت لتتطاول على سماحة الشيخ ابن باز وتقول ..ابن قحافه !!وانت لم تجد الا علماء الأمة تتهمهم ارجع الى مكانك والزمه ...ما انت الا حاقد ولو تسميت بابن قحافه ..ايضا وتتطاول
على أعراضهم وقد أفضوا إلى والله ما انت ولا علمائك بشرك نعال ابن باز ولا غيره من علمائنا ....
__________________
  #2  
قديم 17-07-2006, 01:21 AM
على رسلك على رسلك غير متصل
سـحـابة ظــــل
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
المشاركات: 6,053
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة على رسلك



يا ابا قحافه الا هنا وقف ..من انت لتتتطاول على علماء الامة .وتتكلم عنهم بمثل هذه البذائه

من انت لتتطاول على سماحة الشيخ ابن باز وتقول ..ابن قحافه !!وانت لم تجد الا علماء الأمة تتهمهم ارجع الى مكانك والزمه ...ما انت الا حاقد ولو تسميت بابن قحافه ..ايضا وتتطاول
على أعراضهم وقد أفضوا إلى والله ما انت ولا علمائك بشرك نعال ابن باز ولا غيره من علمائنا ....

أيها الطاووس ...

لتعلم شيئا ..أني لا اقرأ الردود غالبا.بل اقرأ الموضوع وان حصل وقرأت شئ من الردود فلا تكون الردود التي في صلب الموضوع ..وهذا ردي على ابو قحافه لم انتبه له
.
والا كنت رددت عليه قبل أي رد.لأن فيه من التجني ..والتطاول على علمائنا الشئ الكثير .فإن قال الالباني قلت سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز وبكل فخر ..والاهم أني لا اردد خلف أحد ولا اتبع الطرق المسلكه لاني اضع طرقي بنفسي
لا اقبل هذا الكلام ابدأ..وأن اخذت الرأي والفتوى أخذتها من العلماء وليس ممن يسب العلماء
وكلامه على أن علمائنا يأخذون دينهم من دين أبو نواس .ويؤخذ ويقذف في وجهه..
ومن احضر الامريكان ليسوا علمائنا....وانت تقول الشيخ ابن لادن وانا اقول لا بل حكامنا
ولم اذكر علمائنا بشئ ...اعوذ بالله من ذلك..هل فهمت أيها الطاوس ..ام أعيد..
__________________

آخر تعديل بواسطة على رسلك ، 17-07-2006 الساعة 01:37 AM.
  #3  
قديم 17-07-2006, 05:49 AM
لواء المجاهدين لواء المجاهدين غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
المشاركات: 21
إفتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
أولا السلام على من إتبع الهدى
ثانيا أشكر من كتب هذا الموضوع . نعم
هذا ما فعله عمر بن الخطاب رضي الله عنه لما إستعان ب أبو لؤلؤة النجوسي لصنع السيوف للصحابة
فالشيخ اسمة حفظه الله كان يدفع ويشتري السلاح بماله . لماذا ؟
عندما رأى الرجال العظماء من الحكام العرب يرقصون بالسلاح والمسلون يقتلون في شتى أنحاء العالم .
ثانيا : سبحان الله كان يجب أن أكتبه أولا ثانيا ماسبق كيف تصدقون من كان أجدده هم الذين حالوا قتل رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم الذين قتلوا كثير من الأنبياء.
أين أسلحتكم يا حكام المسلمين ؟ آسف الأسلحة مخبأه لأن أسيدكم أمريكا لم لن تأذن لكم بإستعمالها .
............
لواء المجاهدين ///////// تنظيم القاعدة
  #4  
قديم 17-07-2006, 09:20 AM
ابو قحافة ابو قحافة غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
المشاركات: 192
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة على رسلك

وكلامه على أن علمائنا يأخذون دينهم من دين أبو نواس .ويؤخذ ويقذف في وجهه..
ومن احضر الامريكان ليسوا علمائنا......


الأخ المحترم على رسلك، هذا ليس كلامي، هذا كلام الألباني وفقك الله.
  #5  
قديم 17-07-2006, 09:28 AM
ابو قحافة ابو قحافة غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
المشاركات: 192
إفتراضي

صاحب الفتوى على مذهب أبو نواس (مذهب الشذوذ كما صحّ عن الألباني أنه سماهم) كذاب،

تعالوا نرى أين كذب:

انظروا معي:

قال الحازمي في كتاب الناسخ والمنسوخ : وقد اختلف أهل العلم في هذه المسألة فذهب جماعة إلى منع الاستعانة بالمشركين ، ومنهم أحمد مطلقا ، وتمسكوا بحديث عائشة المتقدم وقالوا : إن ما يعارضه لا يوازيه في الصحة ، فتعذر ادعاء النسخ . وذهبت طائفة إلى أن للإمام أن يأذن للمشركين أن يغزوا معه ويستعين بهم بشرطين :

وقال الوزير ابن هبيرة في كتابه الإفصاح عن معاني الصحاح 2 ص 286 ما نصه : واختلفوا : هل يستعان بالمشركين على قتال أهل الحرب أو يعاونون على عدوهم : فقال مالك وأحمد : لا يستعان بهم ولا يعاونون على الإطلاق ،

يعني أحمد قال لا يجوز مطلقاً .. لكن الرجل قال:


وقال الشافعي : يجوز ذلك بشرطين : أحدهما : أن يكون بالمسلمين قلة وبالمشركين كثرة ، والثاني : أن يعلم من المشركين حسن رأي في الإسلام وميل إليه ، فإن أستعين بهم رضخ لهم ولم يسهم لهم ، إلا أن أحمد قال في إحدى روايتيه : يسهم لهم ، وقال الشافعي : إن استؤجروا أعطوا من مال لا مالك له بعينه ، وقال في موضع آخر : ويرضخ لهم من الغنيمة ، قال الوزير : وأرى ذلك مثل الجزية والخراج . ا . هـ .

ثم قال:


واحتج القائلون بالجواز أيضا بما رواه أحمد وأبو داود عن ذي مخمر قال : { سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ستصالحون الروم صلحا آمنا وتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم فتنصرون وتغنمون } الحديث . ولم يذمهم على ذلك فدل على الجواز ، وهو محمول على الحاجة أو الضرورة كما تقدم .

وقال في المغني ج8 ص 414 - 415 فصل : ولا يستعان بمشرك ، وبهذا قال ابن المنذر والجوزجاني وجماعة من أهل العلم ، وعن أحمد ما يدل على جواز الاستعانة به ، وكلام الخرقي يدل عليه أيضا عند الحاجة ، وهو مذهب الشافعي لحديث الزهري الذي ذكرناه ، وخبر صفوان بن أمية ، ويشترط أن يكون من يستعان به حسن الرأي في المسلمين فإن كان غير مأمون عليهم لم تجز الاستعانة به . لأننا إذا منعنا الاستعانة بمن لا يؤمن من المسلمين مثل المخذل والمرجف فالكافر أولى .

أحمد بن حنبل .. كم كذب عليك تجار الدين لعنهم الله ..

سبحان الله السرطان ليس قليل في حق هؤلاء

ملحوظ:

ابن باز كفر عبد الناصر لإستعانته بالكفار على اليهود من قبل (فتوى)

لكنه الدين الذي يمشي حسب مزاج ولي الأمر،

أما اللعن فقد قال تعالى:

إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ [البقرة : 159]

فنحن نفعل كما أمر الله في القرآن.

 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م