مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 12-12-2006, 04:04 PM
الطاوس الطاوس غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,090
Post

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مواطن مصري
[color="Red"][center][u]
يامصري الغاية من فتح
هذا الموضوع هو الحل من وجهة نظرك
التي تعتقدها انت
لإنقاذ الشعب الفلسطيني من الموت والهلاك ....
يعني العبرة من فتح الموضوع ليست بنسخ كتب فلان أوعلان وتلصيقها في هذا الموضوع
لا يامصري ..
ولو كل واحد منا يفعل مثلك لأنقلبت الخيمة من حوار إلى مكتبة
..وخير الكلام ماقل ودل ..
هذها الطريقة ليست إيجابية في هذا الموضوع ..
وأيضآ الطريقة التي يعتمد عليها الكثير من المذمومين دينيآ
وهي دس السم في العسل فهي طريقة يهودية خبيثة ..
فنحن نعرف جيدآ مالفرق بين الثرى والثريا
كمانعرف جيدآ ماهو الفرق بين
الإمام شيخ الأسلام بن باز رحمه الله
وبين القرضاوي
بل هذا الأخير نشاهدوه على الشاشة
أناء الليل واطراف النهار
ونعرف ماهي عقديدته
وماهو منهجه
وماهو سلوكه
نعرف هذا جيدآ سواء بتسجيلاته الصوتية أو مؤلفاته الكتابية !!
فلاداعي للتطبيل الحزبي بالطريقة البرلمانية الأخوانية ..
وبعدين حيرتنا يامصري تارة تقول الحل هو الجهاد
وتارة تغير فكرك بفكر القرضاوي!
فلمإذا كل هذا التخبط والتذبب في أعتقادك بالقضية الفلسطينية ..
أما انها الوطنية المصرية القرضاوية لعبت دورها في تغيير أفكارك عن طريق الرسائل الخاصة ... وعمومآ لايهمني السبب وأرجوا ان تحتفظ به لنفسك ..
وإذا أردت أن تفتح موضوع للقرضاوي اوحسن البنا فاأرجوا ان يكون خارج هذا الموضوع فهذا الموضوع خاص بإنقاذ شعب من الهلاك ..
__________________
وأئمة أهل البدع أضر على الأمة من أهل الذنوب، ولهذا أمر النبي صلى الله عليه وسلم بقتل الخوارج، ونهى عن قتال الولاة الظلمةابن تيمية
واعلموا أن هذا العلم دين، فانظروا ما تصنعون، وعمن تأخذون، وبمن تقتدون، ومن على دينكم تأمنون؛ فإن أهل البدع كلهم مبطلون، أفّاكون، آثمون. الإمام الاوزاعي
ومن كان محسنًا للظن بهم، وادعى أنه لم يعرف حالهم، عُرِّف حالهم، فإن لم يباينهم، ويظهر لهم الإنكار، وإلا أُلْحق بهم، وجُعل منهم. ابن تيمية
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م