مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 13-12-2006, 12:40 PM
*سهيل*اليماني* *سهيل*اليماني* غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,467
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة على رسلك



أيها اليماني ...


استغرب استدلالك بالرخص لتقلل اهمية الخلاف ..الزكاة .اشترط لها الاستطاعة

والصوم فعدة من أيام آخر تيسير وتسهيل على المريض والمسافر والمرضع والحامل

لأصحاب الأعذار .واضا تعوض بصيام او باطعام لم تلغى //

.واعطاء أبو سفيان وابنه معاوية ..فوجه ومصرف من مصارف الزكاة

وقال لسعد لو ضربت الانصار واديا لضربته معها او كما قال عليه افضل الصلاة والتسليم

ومن دخل دار ابو سفيان وفهو آمن لانه رجل يحب الشرف وهذا تاليف للقلوب..

وليس خوفا ولا تقربا ولا يعني انه يقاس به لنتحبب للرافضة ..الذين فعلوا عكس

ما ذكرته انفا ..بلا رخص ولا كفارات.بل شرع جديد ثابت قاسمين دين الله إلى سفطاطين






من سيحدد لهم انهم اعتنقوا الإسلام ...؟؟أو بالاحرى أي اسلام اعتنقوه..؟؟

أن نظروا لي وأنا مسلمة كما تقول رافضية تفعل كل ما يفعله الرافضة


فهل تراها دخلت الاسلام إذن السنية ماذا تكون ..؟؟من منا يحمل جوهر الإسلام

ومعناه وتعاليمه..نعم فكرت بمعنى اعتناقه..ان يكون مسلما ...ولكن الواضح
ان الاسلام اصبح شعبا يدخل له من كل حدب وصوب..ان شاء نجسا وان شاء طاهرا

فقط قل مسلم وادخل بحجرك او بمصحف فاطمة او بدماء عاشوراء او بلعن ابو بكر

وعمر او ما تعرفه وتجاهلته او لا تعلمه لا اعرف ماذا تقصد ،

والامام أحمد عندما قنت اقتداء بالمرجح عند الشافعية ..ومن الظلم ان تقيس فعله

واتباعه لمذهب اخذ من كتاب الله وسنه نبيه بما يفعله الرافضة من تغيروتبديل

ستقول القصد هو تأليف القلوب..وليس القياس في المساواة.. نألف قلوب من ؟

مخالفين في العقيدة ...


قاتل ابو بكر رضي الله عنه مانعي الزكاة فهذا دليل ضد كلامك وليس معه

إذن كيف الحال مع من انكر وضاها كلام الله ..نتحبب إليهم ونوادهم ..

كيف يكون ايها اليماني ؟؟؟ هل كانوا عندما قاتلهم مسلمين ام خرجوا من الاسلام بفعل واحد

اذن لو رأي ما يفعله الرافضة ماذا كان سيفعل رضي الله عنه..

على مهلك .. اقرئي ماسبق ... انا لم ارفض كلامك .. بقدر ماأردته اجمل فحوى ومعنى .. لك ومنك لغيرنا ..

اننا حين نبين رأينا بشئ .. نبحث عن مكامن النفع به .. واعلى درجات الفائدة له .. والذي من اجله سئلنا او انتقدنا .. او تشاركنا .. كيما نخرج بأكبر قدر من الفائدة ونعتلى اكبر درجات الاخلاص لمن حولنا ومعنا ولنا والينا ..

ليس ان نذهب منه ونحن منتصرون عليه بحججنا دون فائدة له او لنا .. انك الآن تنتقدين ماسبق وهو لأثمن مما لحق مني ايضا ومازلت اكتبه .. وهو النقطة المحرجة .. فنحن في غنى ان يكون النقاش هل سليم مايكون اوغير سليم .. ومن الشهيد ومن المقتول .. وفي النهاية نقول والله شهيد على مانقول ..

نحن هنا نتذاكر .. ونشد عضد بعضنا .. ونبين كيف كنا .. وكيف صرنا .. ثم انه لن يجذب غير المسلمين الى الاسلام .. غير الدين القويم .. والركن الشديد ..

اتمنى الا يجد علينا .. صاحب الموضوع .. مدخلا .. كما وجدته انت .. قاتل الله العجلة .. فعلى رسلك ..
  #2  
قديم 13-12-2006, 02:21 PM
على رسلك على رسلك غير متصل
سـحـابة ظــــل
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
المشاركات: 6,053
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة *سهيل*اليماني*
على مهلك .. اقرئي ماسبق ... انا لم ارفض كلامك .. بقدر ماأردته اجمل فحوى ومعنى .. لك ومنك لغيرنا ..

اننا حين نبين رأينا بشئ .. نبحث عن مكامن النفع به .. واعلى درجات الفائدة له .. والذي من اجله سئلنا او انتقدنا .. او تشاركنا .. كيما نخرج بأكبر قدر من الفائدة ونعتلى اكبر درجات الاخلاص لمن حولنا ومعنا ولنا والينا ..

ليس ان نذهب منه ونحن منتصرون عليه بحججنا دون فائدة له او لنا .. انك الآن تنتقدين ماسبق وهو لأثمن مما لحق مني ايضا ومازلت اكتبه .. وهو النقطة المحرجة .. فنحن في غنى ان يكون النقاش هل سليم مايكون اوغير سليم .. ومن الشهيد ومن المقتول .. وفي النهاية نقول والله شهيد على مانقول ..

نحن هنا نتذاكر .. ونشد عضد بعضنا .. ونبين كيف كنا .. وكيف صرنا .. ثم انه لن يجذب غير المسلمين الى الاسلام .. غير الدين القويم .. والركن الشديد ..

اتمنى الا يجد علينا .. صاحب الموضوع .. مدخلا .. كما وجدته انت .. قاتل الله العجلة .. فعلى رسلك ..


إن وجدت في كلامك مدخلا ...فهذا ليس دليلا على عجلتي أيها اليماني

وإن استخدمت الحجج والبراهين فليست للإنتصار بقدر ماهو للإقناع

وكلامك لم أرى أنك معي فيه ولا أنك ترفضه لانه ليس كلامي وانت اعقل

من أن تفعل ذلك،، عندما اعجز عن استيعاب ما تقولونه ...

فلا تقل أن السبب عجلتي وأن أكون على مهلي ..لأني بالمقابل

سأقول .وضح كلامك لأن المشكلة قد تكون فيه ..وإن اردت أن أكون منصفه

ساقول استعجلت أنا ولم يكن كلامك واضح بالشكل الكافي ..

واتمنى على والدنا الكريم أن يعذرنا ولا يرى أن كلامي محاولة انتصار

كم وجدته أيه اليماني...ولا يشترط هنا أن تكون على مهلك أو على رسلك

بل كن ما تستطيع أن تكون....

دمت بخير
__________________
  #3  
قديم 13-12-2006, 04:53 PM
*سهيل*اليماني* *سهيل*اليماني* غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,467
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة على رسلك



إ .وضح كلامك لأن المشكلة قد تكون فيه ..
دمت بخير

حسنا .. سأوضح

سئل احد المشايخ .. ماحكم قتل القطة فلقد ازعجتني في البيت فهي تأكل الحمام وحاولت ان اتخلص منها اكثر من مرة ولكن دون فائدة ؟؟

قال الشيخ .. الانسان الموذي يجلب ويقتل امام الملأ .. ليس القطط فحسب ..

ولما سئل هل اطلاق اليدين بعد قول سمع الله لمن حمده افضل ام ضمهما الى بعض .. قال الاخلاص في ذلك افضل ..

لما تكلم الشيخ طارق السويدان فيما دار بين الصحابة من خلاف ومعارك وغيرها .. انتقده سماحة الشيخ ابن باز رحمه الله بذلك واعتذر هو بدوره لسماحة الشيخ لما تفهم الموقف الايجابي والذي انتقده الشيخ به .. حيث لايجب الخوض في خلافاتهم الا لما كان فيه فائدة بين يعلمها من الذين الذين تفقهوا بالدين ومن الله عليهم بذلك ..

عندما نتكلم في منتدياتنا ونكتب مالانحتمي .. فقد نندم .. اذ يجب على الكاتب ان يحتمي مايقوله .. او يكف عن ايذاء الخلق .. فنحن هنا نقول اصحاب القردة والخنازير .. لعن الله اليهود .. ونسبهم .. ونلحق بهم الرافضة .. ونقول اصحاب غدر وخيانة .. ونقمع كل من ارتبط معهم .. بأي صلة .. وندعي ان القرآن سبهم وان النبي صلى الله عليه وسلم سبهم .. ونستدل بذلك .. ونحن فاكهين .. لانعني ممانقول شيئا .. لم ندعهم الى الاسلام .. لم نبين لهم خطأهم .. ولم نعمل به نحن في انفسنا قبل ذلك ..

اذن .. لاتسبوا الذين كفروا .. ليس من اجلهم .. بل من اجل الله .. حتى مايسبوا الله بغير علم ..

والله يقول ولله الاسماء الحسنى فادعوه بها .. وذروا الذين يلحدون في اسمائه ..

فاني وانت في غنى عن اثبات سلامة معتقدنا .. الا ترينهم يقيمون شعائر وطقوس .. يثبتون بها انهم مسلمين وانهم يحبون النبي ويبكون ويويلولون ومنهم من يريق دمه لاثبات شدة حبه له .. بينما نحن نثبت حبه صلى الله عليه وسلم باتباعه في جميع ماأمر به من قول او عمل ..

كما اننا نعلم ان الشيعة مذاهب .. ومنهم من يرفض ذلك .. فيجب ان لانعمم .. ونلعن الشيعة جميعا .. ونحن اصلا شيعة .. ( وان من شيعته لابراهيم ) .. فاللفظ جميل .. لكن الفعل غير ذلك ..

ثم انه كلها في النار الا واحدة .. هل تخلد في النار جميعها .. ام تعذب بقدر ذنوبها .. الله اعلم ..

هناك آيات يأس .. كي ما نزيد الحماس لدعوة من اضل الله .. وهناك آيات الامل .. كي يهدي الله من كانوا من غير المسلمين .. فمتى تستخدم آيات الياس .. ومتى يحث على آيات الدعوة الى دين الله ..

( يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون .. كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون )

كذلك نحن ننكر الفعل اذا صدر من الرجل .. لاننكر الرجل بمجرد فعله اي شئ .. فلا نقول الشيعة كل اعمالهم كفر .. وهم عندهم مساجد وعندنا مساجد .. يصلون ونحن نصلي .. وتعرف بيوت بعضهم في آخر الليل بترتيل القرآن الكريم .. ووجوههم خاشعة .. يشهدون ان لااله الا الله وان محمد رسول الله .. نستخف صلاتنا الى صلاتهم ..

يمرق احدهم من الاسلام كما يمرق السهم من الرمية .. ووجوه يومئذ خاشعة .. تصلى نار حامية ..

فلا نمرق نحن .. وقد ألف الله بين قلوبنا .. ولو انفقت مافي الارض جميعا ماألفت بين قلوبهم ..

اذ يسبون عائشة وعمر وابي بكر .. سنضل نمتدح فاطمة الزهراء .. وسنقول الحسن والحسين .. سيدا شباب اهل الجنة ..

فليضحكوا قليلا وليبكوا كثيرا جزاء بما كانوا يكسبون ...

فاقم وجهك للدين حنيفا فطرة الله التي فطر الناس عليها لاتبديل لخلق الله ذلك الدين القيم ولكن اكثر الناس لايعلمون .. منيبين اليه واتقوه واقيموا الصلاة ولاتكونوا من المشركين .. من الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا كل حزب بما لديهم فرحون

آخر تعديل بواسطة *سهيل*اليماني* ، 13-12-2006 الساعة 05:28 PM.
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م