
30-07-2007, 05:50 AM
|
عضو فعّال
|
|
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: كنانة الله فى أرضه
المشاركات: 428
|
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة جهراوي
يا محي الدين .. أي دين يا ترى أنت محييه ؟؟
عجبا من قوم أجسادهم معنا وقلوبهم مع أعداء الله , تركوا كل هموم الدنيا وجلسوا يتصيدون الزلات على المجاهدين , تراهم ينتقدون كل من قال لااله إلاالله .
يا محي , من عينك مصنفا للجهاد , حتى تحدد أن هذا جهاد أم لا ؟
وما خبرتك أنت في الجهاد , متى حملت السلاح , ومن قاتلت ؟
يا محي للجهاد علماءه ومفتيه , وكل عملية قد يكون ظاهرها لعوام الناس شيئ , وباطنها عند المجاهدين له مغزى ومقصد آخر .
يا محي من ترك الدنيا و حمل روحه على كفيه يقدمها رخيصه لله ودينه , لاتضن أنه يفرط في جنة عرضها السماوات والأرض من أجل ما تضن أنت أنه غلطة , يا محي أتق الله في نفسك , ولا تجعل هؤلاء الأسود خصومك أمام الله يوم القيامة .
|
جهراوى
دائما انت جاهرا بالسوء من القول
لو تكلمت فى صميم الموضوع لما لمتك
و لكنك كالعادة تعلق على اسمى 00على الاقل هو اسمى الحقيقى و ليس مثلك
تعليقك حمضان ليتك تغيره فقد سئمت منه
و من قال لك ان الجهاد بالنفس فرض عين على كل مسلم ؟
ليس معنى اننى ما جاهدت بنفسى ان اسكت عن أمر بمعروف او نهى عن منكر
و هل النصح للمسلمين يشترط فيه ان تكون عالما او مفتيا
الم يقل رسول الله صلى الله عليه وسلم( بلغوا عنى و لو آية)
المشكلة ان امثالك يلومون غيرهم على ما لم يفعلوه هم
فاخبرتى ايها البطل عن معاركك فى سبيل الاسلام
و قل لى كم مرة حملت بتدقيتك اللعبة مجاهدا !!!!
اف لهذة العقول
تعلم كيف تحاور يا جويهر
__________________
قال تعالى ""
وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالأَنفَ بِالأَنفِ وَالأُذُنَ بِالأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَن تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَّهُ وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ المائدة الآية 45
|

30-07-2007, 06:06 AM
|
كاتب مغوار
|
|
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 3,304
|
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
جهراوى
دائما انت جاهرا بالسوء من القول
لو تكلمت فى صميم الموضوع لما لمتك
و لكنك كالعادة تعلق على اسمى 00على الاقل هو اسمى الحقيقى و ليس مثلك
تعليقك حمضان ليتك تغيره فقد سئمت منه
و من قال لك ان الجهاد بالنفس فرض عين على كل مسلم ؟
ليس معنى اننى ما جاهدت بنفسى ان اسكت عن أمر بمعروف او نهى عن منكر
و هل النصح للمسلمين يشترط فيه ان تكون عالما او مفتيا
الم يقل رسول الله صلى الله عليه وسلم( بلغوا عنى و لو آية)
المشكلة ان امثالك يلومون غيرهم على ما لم يفعلوه هم
فاخبرتى ايها البطل عن معاركك فى سبيل الاسلام
و قل لى كم مرة حملت بتدقيتك اللعبة مجاهدا !!!!
اف لهذة العقول
تعلم كيف تحاور يا جويهر
|
رفقا أخى محى فالرجل لم يخرج عن الموضوع ربما يكون محتد من وجهة نظرك
لكن عنوان موضوعك يربط بين الجهاد وخطف النساء مستفز جدا حتى أنه جذب اليه
من فى قلبه مرض من خوان الزمر والطبل لولى الأمر
عنوان فيه الكثير من الأستفزاز لأى مسلم بحق لا أله ألا الله
أرفق بنا قليلا يا أخى ............حاور ولا تطفق الباب هكذا
والرجل لم يمس شخصك من قريب أو بعيد وجملته الأعتراضية فسرها .
|

30-07-2007, 12:41 PM
|
عضو فعّال
|
|
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: كنانة الله فى أرضه
المشاركات: 428
|
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المصابر
رفقا أخى محى فالرجل لم يخرج عن الموضوع ربما يكون محتد من وجهة نظرك
لكن عنوان موضوعك يربط بين الجهاد وخطف النساء مستفز جدا حتى أنه جذب اليه
من فى قلبه مرض من خوان الزمر والطبل لولى الأمر
عنوان فيه الكثير من الأستفزاز لأى مسلم بحق لا أله ألا الله
أرفق بنا قليلا يا أخى ............حاور ولا تطفق الباب هكذا
والرجل لم يمس شخصك من قريب أو بعيد وجملته الأعتراضية فسرها .
|
شوف يا اخى الكريم / مصابر
انا اقبل اى نقد الا ان يسخر أحدهم من اسمى او شخصى او اهلى
هل تعلم لماذا ؟ لأنه اسمى الحقيقى و لا اتخفى مثلهم وراء معرفات زائفة
و انت تعلم جيدا مدى صبرى فى الحوار و مواضيعك تشهد لى بذلك
و انا ارفق بمن يحترم الحوار أما غيره فليس لهم عندى الا الجهالة
و انا انادى بالحوار و النقاش البناء
بل لو رأيت ان وجهة نظرى خاطئة فلن اتردد فى التنازل عنها
فالمسلم ليس عنيدا فى قبول الحق
و هى صفة زميمة لا احبها اما الحماقات فهذة لن ارضى عنها ابدا
__________________
قال تعالى ""
وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالأَنفَ بِالأَنفِ وَالأُذُنَ بِالأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَن تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَّهُ وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ المائدة الآية 45
|

01-08-2007, 01:33 AM
|
عضو فعّال
|
|
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 334
|
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
[شوف يا اخى الكريم / مصابر
انا اقبل اى نقد الا ان يسخر أحدهم من اسمى او شخصى او اهلى
|
ياريت تقول الكلام هذا لنفسك....
__________________
.
" بوش وعدنا بالهزيمة والله سبحانه وتعالى وعدنا بالنصر وسننتظر اي الوعدين ينجز اولا "
.
|

30-07-2007, 11:46 PM
|
عضو فعّال
|
|
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 558
|
|
هؤلاء طالبان او طلبة بن لادن لو فيهم خير وشجاعة لخطفوا جنود امريكان او بريطانيين او المان لكن الجبن وحده هو من جعلهم يخطفون نساء وهي ليست المرة الاولي ولن تكون الاخيرة. فطالبان والقاعدة اعتادوا علي خطف النساء والاطفال والتاريخ يشهد كما انهم اعتادوا علي الاختباء خلف النساء والاطفال ومدينة الرس تشهد والكل يعلم قصة الارهابيين واختباءهم في مدرسة البنات بمدينة الرس. سواء كانوا الكورييين رجال من الامم المتحدة او من المنصرين فهذا ليس عمل يفتخر به المسلمين فمنذ متي كان الجهاد هو قتل النساء ورهنهن الا في عهد كلب القاعد بن لادن. فعلا شيء مخجل ان هؤلاء المتخلفين يتحدثون باسم الاسلام وصفاتهم هي بعيدة تماما عن الاسلام وعن تعاليمه وسماحته.
|

31-07-2007, 05:42 AM
|
عضو فعّال
|
|
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 309
|
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
جهراوى
دائما انت جاهرا بالسوء من القول
تعليقك حمضان ليتك تغيره فقد سئمت منه
اف لهذة العقول
تعلم كيف تحاور يا جويهر
|
يخاطبني محي بكل قبح وأكره أن أكون له مجيبا
ويزيد حماضتا وأزيد حلما كعود زاده الأحراق طيبا
ياسيد محي , أرض المسلمين من الأفغان في حالة حرب , وكل من أتي في معية جيش الأعداء فهم جنود - سواء كانوا في المجال الطبي أو التعليمي أو التشجيعي المعنوي أو الدعوي لدينهم النصراني - ومتى ما وقعوا في قبضة المسلمين فهم أسرى وينطبق عليهم قانون الأسرى الأسلامي , وهو كالآتي :-
(( الرجال الأحرار البالغون العقلاء )) و هنا إمام المسلمين مخير فيهم بين أربعة أشياء ، و هم.
1- ( القتل ) أي يجوز لهم قتلهم ، و لكن هذا يجب أن يكون بضرب رقابهم أي بقطعها فقط .
2- ( الاسترقاق ) أي أنه يجوز للإمام أن يأخذهم كرقيق .
3- ( المن ) أي يجوز أيضاً للإمام أن يمن عليهم و يخلي سبيلهم بدون أي فدية .
4- ( الفدية بالمال أو بالرجال ) أي و يجوز للإمام أيضاً أن يخلي سبيلهم و يتركهم بعد أخذ المال منهم على اعتبار أنة فدية لهم ، سواء كان هذا المال من مالهم أو من مال المسلمين في أيدهم .
(( النساء والأطفال ))
1- ( الاسترقاق ) أي أنه يجوز للإمام أن يأخذهم كرقيق .
2- ( الفدية بالمال أو بالرجال ) أي و يجوز للإمام أيضاً أن يخلي سبيلهم و يتركهم بعد أخذ المال منهم على اعتبار أنة فدية لهم .
3- ( المن ) أي يجوز أيضاً للإمام أن يمن عليهم و يخلي سبيلهم بدون أي فدية .
|

31-07-2007, 06:23 AM
|
عضو فعّال
|
|
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: كنانة الله فى أرضه
المشاركات: 428
|
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة جهراوي
يخاطبني محي بكل قبح وأكره أن أكون له مجيبا
ويزيد حماضتا وأزيد حلما كعود زاده الأحراق طيبا
ياسيد محي , أرض المسلمين من الأفغان في حالة حرب , وكل من أتي في معية جيش الأعداء فهم جنود - سواء كانوا في المجال الطبي أو التعليمي أو التشجيعي المعنوي أو الدعوي لدينهم النصراني - ومتى ما وقعوا في قبضة المسلمين فهم أسرى وينطبق عليهم قانون الأسرى الأسلامي , وهو كالآتي :-
(( الرجال الأحرار البالغون العقلاء )) و هنا إمام المسلمين مخير فيهم بين أربعة أشياء ، و هم.
1- ( القتل ) أي يجوز لهم قتلهم ، و لكن هذا يجب أن يكون بضرب رقابهم أي بقطعها فقط .
2- ( الاسترقاق ) أي أنه يجوز للإمام أن يأخذهم كرقيق .
3- ( المن ) أي يجوز أيضاً للإمام أن يمن عليهم و يخلي سبيلهم بدون أي فدية .
4- ( الفدية بالمال أو بالرجال ) أي و يجوز للإمام أيضاً أن يخلي سبيلهم و يتركهم بعد أخذ المال منهم على اعتبار أنة فدية لهم ، سواء كان هذا المال من مالهم أو من مال المسلمين في أيدهم .
(( النساء والأطفال ))
1- ( الاسترقاق ) أي أنه يجوز للإمام أن يأخذهم كرقيق .
2- ( الفدية بالمال أو بالرجال ) أي و يجوز للإمام أيضاً أن يخلي سبيلهم و يتركهم بعد أخذ المال منهم على اعتبار أنة فدية لهم .
3- ( المن ) أي يجوز أيضاً للإمام أن يمن عليهم و يخلي سبيلهم بدون أي فدية .
|
و من قال لك يا عود القش المحروق انهم جاءوا مع المحتل؟
ثم:
اين امام المسلمين الذى يحكم بما قلت؟
ثم
من قال لك ان هذة الاشياء التى قلتها هى كل الشرع؟
من يدخل فى نطاق المحارب هو كل من كان يتبع الدولة المحاربة
و كوريا ليس لها جنودا تذكر هناك
ثم ان هؤلاء ليسوا باسرى حرب انهم مخطوفون
هل تعرف معنى مخطوفون يا عود القش المحروق؟ يعنى لم يكونوا فى حرب مع احد
نعم هم جاءوا ينصرون المسلمين فلماذا لا يحاكمون محاكمة عادلة
ليرى العالم اجمع انهم اخطأوا بدلا من اظهارهم بمظهر الذين ظلموا
و عندها يعرف العالم كله جريمتهم
هذا هو الفرق بين حزب الله و بين جماعات الجهاد عندنا
هم يعرفون كيف يظهروا انفسهم بمظهر مشرف
و نحن لا تظهر انفسنا الا بمظهر قاطع الطرق المتعطش للدماء
فقد اسر حزب الله الجنوداليهود منذ اكثر من سنة و الى الآن هم عنده يساوم عليهم
ليخرج بافضل نتيجة
اما نحن شغالين جزارين ما نعرف غير الذبح
فلتحترق يا عود القش الى ان تصفى فما وجدت لك الا ريحا كريهة
و بعدين يا اخى ما تروحوا تتشطروا على الرجال مش لاقيين الا الستات
__________________
قال تعالى ""
وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالأَنفَ بِالأَنفِ وَالأُذُنَ بِالأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَن تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَّهُ وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ المائدة الآية 45
|

31-07-2007, 09:26 AM
|
عضو فعّال
|
|
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 309
|
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
هذا هو الفرق بين حزب الله و بين جماعات الجهاد هم يعرفون كيف يظهروا انفسهم بمظهر مشرف
و نحن لا تظهر انفسنا الا بمظهر قاطع الطرق المتعطش للدماء
فقد اسر حزب الله الجنوداليهود منذ اكثر من سنة و الى الآن هم عنده يساوم عليهم
ليخرج بافضل نتيجة
|
آأأأأأأأه , أثرك من أتباع السيد ... أمحك عقيده .... آبوك لابو السيد فوقك .... وآنا مضيع وقتي معاك , أحسب آدمي والله... رح ضف وجهك عنا زييين .
|

31-07-2007, 12:11 PM
|
عضو فعّال
|
|
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: كنانة الله فى أرضه
المشاركات: 428
|
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة جهراوي
آأأأأأأأه , أثرك من أتباع السيد ... أمحك عقيده .... آبوك لابو السيد فوقك .... وآنا مضيع وقتي معاك , أحسب آدمي والله... رح ضف وجهك عنا زييين .
|
يا عود القش المحروق النتن يبدو انه لا اصل لك و لا جذور فانت كالنبت المتسلق المتعفن
و لو كانت لك جذورا حتى فهى جذور سوء
ايها الاحمق عديم التربية فقدت نظافة اللسان و نظافة المكان فانت قذر اينما كنت
قلنا لك و لامثالك ليس معنى الاعجاب بموقف احدهم السياسى انك على عقيدته
لكنك كالثور الهائج منذ دخلت تخبط بقرونك هنا و هناك
يا عود القش المحروق الذى فقد ماء الحياة و الحياء
مت لا اب لك و لا ام
__________________
قال تعالى ""
وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالأَنفَ بِالأَنفِ وَالأُذُنَ بِالأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَن تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَّهُ وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ المائدة الآية 45
|

01-08-2007, 12:43 AM
|
عضو فعّال
|
|
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 334
|
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
يا عود القش المحروق النتن يبدو انه لا اصل لك و لا جذور فانت كالنبت المتسلق المتعفن
و لو كانت لك جذورا حتى فهى جذور سوء
ايها الاحمق عديم التربية فقدت نظافة اللسان و نظافة المكان فانت قذر اينما كنت
قلنا لك و لامثالك ليس معنى الاعجاب بموقف احدهم السياسى انك على عقيدته
لكنك كالثور الهائج منذ دخلت تخبط بقرونك هنا و هناك
يا عود القش المحروق الذى فقد ماء الحياة و الحياء
مت لا اب لك و لا ام
|
'طريقة كتابتك تدل على ذوقق الرفيع .....
أسأل الله العافية
__________________
.
" بوش وعدنا بالهزيمة والله سبحانه وتعالى وعدنا بالنصر وسننتظر اي الوعدين ينجز اولا "
.
|
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
خيارات الموضوع |
بحث في هذا الموضوع |
|
|
طريقة العرض |
النمط الشجري
|
قوانين المشاركة
|
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود HTML غير متاح
|
|
|
حوار الخيمة
العربية 2005 م
|