مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 21-09-2004, 06:47 PM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,409
إفتراضي إعترافات الخوارج ......!!!!

النص الكامل لاعترافات الثلاثة كما بثها التلفزيون السعودي الليلة/الثلاثاء/7/شعبان1425هـ:

خالد الفراج

عندما ذهبت إلى أفغانستان بعد 11 سبتمبر وتعرفت على بعض الشباب هناك طرحوا علي فكرة العمل في الداخل هنا في السعودية وبعدين رجعت حصل اتصال بيني وبينهم وحسب ذلك انضممت إلى الخلايا الموجودة في السعودية .

خالد الفراج

دخلت هذا البيت طبعا وأنا مغمض العينين وجدت أشخاص قرابة أربع أو خمس أشخاص أعمارهم لا تزيد عن 26 أو 27 سنة جلست قرابة 4 أيام ولم يكون الوضع مناسب لي فطلبت من فيصل الدخيل أن أخرج من البيت وأذهب إلى منزلي وأن يكون التعامل بيني وبينهم على ما يريدون ورجعت لبيتي وأعطاني مبلغ من المال على أن أقوم باستئجار بيت لهم ليسكن بعض الأفراد الموجودين عنده في أحد المنازل التي استأجرنها.


عبد الرحمن الرشود

طبعا العمل بدا باستخدام اسمي في استئجار بيت و شراء سيارة.

عبدالرحمن الرشود

مكتب تزوير الوثائق هذا يتكون من 3 أشخاص هم على دراية واسعة بالتزوير وهم دورهم يقومون بتزوير الوثائق التي يستخدمونها في استئجار السيارات أو شراء السيارات وأحيانا في استئجار البيوت .


خالد الفراج

قالو لي أنت لا تصلح بالمسائل العسكرية إذن أنت تصلح للمسائل الإدارية استقطبنا بعض الشباب لنستأجر بأسمائهم استراحات أو بيوت أو نشتري بأسمائهم سيارات أو هذه الأشياء التي يحتاجونها في حياتهم.


عبدالرحمن الرشود

أول ما دخلت الباب شعرت بخطر محدق وكنت في المقابل أعطف على الآخرين الذين سيدخلون كنت أتحاشى أن أجند أي شخص.


خالد الفراج

يدعون بطريقة تكون ملتوية فلا يصرح لهم بأنه سيعمل بالداخل يكون هناك شباب محتاجين أو مطاردين أو مجاهدين أو سيذهبون إلى العراق فيحتاجون مبلغ من المال أو سيستأجرون شقة ليسكنون فيها فترة من الزمن فيدخل الإنسان وينضم إلى الخلية بهذه الطريقة أحيانا وهو لا يشعر.


عبدالرحمن الرشود

أما التجنيد الشخصي طبعا يقوم على استقطاب أولا صغار السن الذي لم يكن له قدم راسخ من علم شرعي أو عقل راجح ليبين لهم الصحيح من الخطأ إضافة إلى اعتمادهم على العناصر التي تحب المغامرة والجرأة وبالذات الذين في سن 20حيث يريد إثبات الذات أمام المجتمع وإمام الآخرين.


خالد الفراج

أكثر المتعاونين أعمارهم صغيرة في السن .


اللواء إبراهيم العتيبي

لماذا صغار السن بالذات لأن الرأي عندهم قاصر رؤيا والاندفاع وراء العواطف وعدم التفكير في العواقب وبالتالي قد يقومون بأعمال وعمليات لا يدركون خلفياتها فقد يكون اختيار يصعب عليهم الخروج منها في النهاية قد يستدرجوا بحسن نية فيجد نفسه متورط مثل المخدرات والجريمة ومثل ذلك.


عبدالرحمن الرشود

جاء ابن عمك استفزع بك لو كان حياتك تفديه لها.


خالد الفراج

إذا دخل الإنسان إلى هذه الخلية وأستأجر أي شيء باسمه في هذه الحالة يكون متورط فيقول له أصحاب هذه الخلية أنت خلاص متورط قد انضممت إلى هذه الخلية أما تستمر معنا أو سيكون وضعك خطير قد يقبض عليك و تسجن قد تقتل فكثير من الشباب يدخل هذه الخلية وهو غير مقتنع أو غير مؤيد.

خالد الفراج

فأنا أعلم أشخاص من ضمن الخلية جاءوا لي وتكلموا معي وقالوا نريد أن نخرج من الخلية لكن لا نستطيع لأننا تورطنا في أعمال ونخاف السلطات الأمنية أو الحكومة تؤذينا فعندهم هذا الفكر.


عبدالرحمن الرشود

يثبتون الأعضاء المنضمين بأساليب أخرى الأعضاء الذين انضموا يحاولون أن يثبتوهم بأساليب أخرى لأن أحيانا الإنسان قد يضعف أو يتردد ويفكر في الإحجام والرجعة لكن لهم أساليب في محاولة تثبيت هؤلاء منها مثلا تصوير إن خط الرجعة انقطع عليه وان لا توبه و تصوير أن الأجهزة الأمنية ستقوم بنون وما يعلمون من التعذيب يعني كما يقولون الداخل مفقود والخارج مولود إما الخارج فيمسحونه من المثل الداخل مفقود محاولة تشويه ورسم صورة بشعة لما سيلقاه الإنسان داخل المعتقلات لو سلم نفسه إضافة إلى زرع الثقة وشحذ الهمم عن طريق تبشيرهم بالنصر ومحاولة تحميل الرؤى في المنامات تحميل اكبر مما تحتمل قد تكون الرؤيا حديث نفس لكنها يحملونها على إنها رؤيا خيره صدق.


خالد الفراج

إذا أراد إن يتصل الشخص لا يتصل إلى بعد مطالبات كثيرة حتى يخرج يتصل على أهله أو زوجته ويخرج مع احد الأشخاص يرافقونه حتى لا يهرب ، إذا هرب الشخص دل على موقعهم ودل وكشف عن بعض حقائقهم.

خالد الفراج

حتى بعض الرسائل التي تأتي من أهليهم وأزواجهم لا يعطونها مباشرة الشخص يفتحونها ويقرؤنها فإذا وجدوا أنها استعطاف أو فيه طلب ان يخرج ويرجع إليهم أو يسلم نفسه لا يعطونه الرسالة حتى لا يتأثر أو يتزعزع.


عبدالرحمن الرشود

ثوابت التنظيم الفكرية والإعلامية ممارسة ما نسميه السلب الفكري محاولة تعطيل عقل الفرد أو العنصر الذي ينتمي لهذا التنظيم عن التفكير ومناقشة الخطوات والخطط المستقبلية التي سيقوم بها التنظيم ويأتي عن طريق أو حجبهم عن الإعلام الخارجي سواء كان إعلام حكومي أو إعلام الدولي ومنع الصحف عنهم والاستعاضة عنها بنشرات داخلية يتداولونها داخل التنظيم.


خالد الفراج

المشكلة أن جميع الموجودين بالخلايا يحصل عندهم تعتيم إعلامي فلا يذكرون لهم حقيقة ما وجد في المجمع سواء في عدد القتلى أو ما هي الجنسيات الموجودة في القتلى فأحيانا لا يدخلون الجرائد إلى البيوت وكذلك لا يجعلونهم يطلعون على التلفاز ويشاهدوا الأخبار صحيحة فيكون النقل من عندهم ودائما يكذبون الطرف الآخر.


عبدالرحمن الرشود

هناك لجنة أخرى أو جانب آخر وهو جانب شرعي لجنة وهو ما يسمى باللجنة الشرعية وهي تقوم على عدد من طلبة العلم يرأسهم عبد الله الرشود والآخر أبو جندل الأزدي وهو فارس الزهراني.


خالد الفراج

من خلال مجالستي للمجلس التشريعي أو المفتي للخلية يعني لا يوجد لديه الأهلية الكافية للفتيا وأنا كذلك تجد لديه الكمية من العلم الشرعي عنده معلومات بعض العلم الشرعي لكن لا يستطيع أن يبت في كثير المسائل المعاصرة.

خالد الفراج

الهيكل يتكون من مجلس عسكري يرأسه عبدالعزيز المقرن وتحته فيصل الدخيل وصالح العوفي هؤلاء الموكلين بالإعمال العسكرية تفجير واغتيالات وغيره من الأعمال العسكرية .


عبدالرحمن الرشود

أما أهداف الأعمال العسكرية ندرجها ضمن هدفين الهدف الأول من الأهداف المعلنة ضرب الأهداف التي يحاولون أن يصورونها للناس أنها مراكز التجمعات الصليبية وان جزيرة العرب وبلاد الحرمين محتلة من قبل الصليبيين وهذا الهدف معلن وهناك أهداف غير معلنه ويحاولون يتنصلوا منها وهي ضرب مراكز قوى الأمن ورصد وتتبع ضباط وزارة الداخلية ومحاولة الاعتداء عليهم بالتفجير أو الاعتداء المسلح وهذه الأهداف هم يحاولون أن ينسبوها لكتائب الحرمين.


خالد الفراج

جهزوا خلايا خلية في القصيم هدفها فقط اللي هو عملية اغتيال رجال الأمن من ضمن ذلك الخلية هذي تابعة يعني الخلية كان مسؤول عنها أشخاص وكان مجند لها ناس صغار في السن ويقومون بجمع المعلومات عن بعض رجال الأمن الموجودين في الدولة.


أبو عاصم

كنيتي أبو عاصم أدرس في ثاني ثانوي ابلغ من العمر 18 سنة جاء لي رفيقي وكانت بيني الثقة التامة بيني وبينه وقال لي أبيك تجمع لي معلومات عن ضابط المباحث لأنهم كانوا يعذبون المجاهدين في السجون فجمعت إليه المعلومات.


خالد الفراج

من ضمن الأشخاص الذين قاموا باغتيالهم كان بعضهم قد خرج من المسجد بعضهم وهو خارج من المسجد حصلت له عملية الاغتيال.


اللواء إبراهيم العتيبي

القتل يتجاوز التفجير بحشوات ناسفه أو بتفجير سيارته أو إطلاق وابل من الرصاص على شخص معين فيصيب المارة ويصيب الأطفال وهذه نعتبرها تصرفات يائسة عندما يصلون إلى مرحلة معينة من اليأس كإثبات الوجود أو إظهار صوت فقاعات ليس لها قيمة.
__________________


للتواصل .. ( alwafi_248@hotmail.com )

{ موضوعات أدرجها الوافـــــي }
  #2  
قديم 21-09-2004, 06:57 PM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,409
إفتراضي

النص منقول من الساحات للكاتب ( القعقاع )
__________________


للتواصل .. ( alwafi_248@hotmail.com )

{ موضوعات أدرجها الوافـــــي }
  #3  
قديم 22-09-2004, 03:17 AM
غــيــث غــيــث غير متصل
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: الخيمة العربية
المشاركات: 5,289
إفتراضي وشهد شاهد من أهلها>>

أخي الوافي


هم والله لم يأتوا بجديد في إعترافاتهم

فأفعالهم تدينهم قبل ألسنتهم

جزاك الله خيرآ على إيراده
__________________
  #4  
قديم 25-09-2004, 05:47 PM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,409
إفتراضي

أخي / غيث

جزاك الله خيرا لمرورك الكريم
وأنا على ثقة بأن ناطح الجبل لن يناله إلا تكسير قرونه

تحياتي

__________________


للتواصل .. ( alwafi_248@hotmail.com )

{ موضوعات أدرجها الوافـــــي }
  #5  
قديم 25-09-2004, 05:48 PM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,409
إفتراضي

موضوع له علاقة بالموضوع

تستطيع أن تقول إنني كنت من الرعيل الأول الذي وصل إلى أرض أفغانستان، حدث هذا قبل عقدٍ ونصفٍ تقريباً، وذلك بعد حصولي على تخفيضٍ مقداره خمسة وسبعون في المائة من قيمة التذكرة على متن الخطوط السعودية، تلقيت هذا التخفيض الهائل من إحدى المكاتب المختصة برعاية مصالح المجاهدين الأفغان في حي الملز بمدينة الرياض، لا تسألوني عن سر هذا التكريم الغريب لنا من قبل الجميع، لقد كنا من مجاهدي المستقبل، على غرار أطباء المستقبل أو مهندسي المستقبل، أو لعلنا كنا ممن يتصف بصفات المجاهدين والله أعلم بالنوايا، ولكن يكفيك أيها القارئ الكريم أن العم سام الأمريكي الأقلف، أفتى للأمة بأن ما يحدث في أفغانستان هو جهاد شرعي ضد الإلحاد والكفر، ويجب دعمه بالنفس والنفيس من قبل جميع الدول العربية والإسلامية، حتى إن سيئ الذكر الصايع الإيطالي سيلفستر ستالون ( رامبو ) قام بتمثيل فيلمٍ أمريكيٍ يحكي قصة نضال جنديٍ أمريكيٍ مع المجاهدين الأفغان لفك أسر صاحبه الضابط في القوات الخاصة الأمريكية، والذي أوقعه حظه العاثر بين مخالب الجيش الأحمر، وفي نهاية الفيلم الذي انتهى بفوز البطل فوزاً ساحقاً كالعادة طبعاً، كتب المنتج بالخط العريض إن ريع هذا الفيلم لصالح المجاهدين الأفغان .

كانت أمريكا مع الجهاد إذن لأنه يتقاطع مع مصالحها الخاصة في تلك الحقبة ضد الدب الأحمر، والعكس صحيح أيضاً، فلو قالت أمريكا إن ما يحدث في أفغانستان إرهاب دولي لقال العالم بقولها، ولو قالت إن ما يحدث في العراق جهاد شرعي لهلل الشيخ عبد المحسن العبيكان لقولها، ولقال فضيلته عن وجوب الجهاد والاستشهاد في العراق مالم يقله مالك في الخمر، وأنا في الحقيقة لا أعلم ما قاله مالك رحمه الله في الخمر، على أية حال قاتل الله الاستطراد .


حصلت على التخفيض المنشود بعد أن اقترضت مبلغ التذكرة من أحد أساتذتي في المدرسة، نسيت أن أخبركم كنت طالباً في الصف الثاني ثانوي، وبعد رحلةٍ مضنيةٍ نوعاً ما وصلت أو وصلنا إلى مطار العاصمة الباكستانية إسلام أباد ليلاً، كانت هناك عاصفة باردة هوجاء تقصف المسافرين في جنونٍ، غير أنني فوجئت بالاستقبال الدافئ الذي شاهدته هناك، كانت وفود المستقبلين تضم العشرات من المكاتب، هذا من حزب كذا، وهذا من مكتب كذا، والثالث من مؤسسة كذا، تكاثرت الظباء على خراشٍ - فما يدري خراش ما يصيد، وبالمناسبة خراش هذا مجرد كلبٍ على غرار شقيقته الكلبة براقش التي جنت على أصحابها بطولة اللسان .


لا زلت أتذكر ذلك الأخ الذي استقبلني بملابسه السوداء القاتمة قائلاًَ : تفضل معنا يا مجاهد ! ما بين عشيةٍ وضحاها حصلت على اللقب الجميل ( مجاهد )، ما أسهل الحصول على اللقب، وما أصعب أن تكون مجاهداً حقيقياً، كان المستقبل ( بكسر الباء ) لي شاباً يتشح بملابسه السوداء القاتمة، وكان صاحبنا يعتم بعمامةٍ سوداء مهيبةٍ، وقد أطلق لخصلات شعره الكثيف العنان لتداعبها تيارات الهواء العاصف القارص، شبهته بحرس هتلر الأسود الخاص SS قوات النخبة المتحدرة من الجنس الآري الخالص، والتي اشتهرت بلباسها الأسود القاتم المميز، لباس يشعرك بالعزة والرهبة في آنٍ واحدٍ، تتضارب عواطفك وتتناقض مشاعرك للوهلة الأولى، حتى إنني هممت بتمزيق جواز سفري لأنني عزمت في لحظة جنونٍ على ألا أعود إلى الوطن، ولولا لطف الله تعالى بي ورحمته لقارفت تلك الحماقة .


أيها السادة : وبعد التدريب القاسي، والدخول إلى الجبهات، وخوض المعارك اكتسبنا التدريب اللازم الذي أهلنا وحولنا من شبابٍ غضٍ طريٍ، إلى رجالٍ قساةٍ غلاظٍ، نستطيع أن ننحر وأن نقتل دون أن يرف لنا جفن، لا أتحدث عن هذا ولا أريد الحديث عنه، هي صفحة طويت منذ عقدٍ ونصفٍ ولا أريد أن أفتح منها إلا جزءً يسيراً فقط في نهاية المقال، لأنني أمهد إلى الموضوع الأهم في هذه الخاطرة .


عرض التلفزيون السعودي يوم الثلاثاء الماضي بعض الوقفات ولا أسميها اعترافات مع الفراج والرشود، تحدث الرجلان عن الخلايا الإجرامية وطريقة التجنيد لصغار السن من الشباب من قبل أولئك القتلة، واستئثار القادة منهم بالرأي واتخاذ القرار دون مشاركة بقية الأعضاء من صغار السن، وقد تباينت وجهات النظر واختلفت من قبل المشاهدين حول تلك الاعترافات، البعض قال إنها تمثيلية حكومية، والبعض قال : إن الفراج يغازل النظام حتى ينال حكماً مخففاً إلخ ..... والثالث يقول : هي توبة وأوبة صادقة بعد مقتل والد الفراج على يد الأوباش الأوغاد، غير أنني أقول : إن ما ذكره الفراج وصاحبه هو غيض من فيضٍ، ولا أقول إنني كنت عضواً في خليةٍ إجراميةٍ ولله الحمد والشكر على الدين والعقل، لكنني أقول : إن سفري إلى تلك الديار ورصدي لبعض الأمور الخاصة التي سأذكر بعضاً منها وسأعرض عن الباقي لعدم وجود المصلحة في نشرها، أقول : إن سفري إلى هناك وملحوظاتي أوصلتني إلى أن ما ذكره الفراج والرشود هو أقل من القليل .


من ضمن المشاهد التي عرضها التلفاز يوم الثلاثاء والتي توقفت عندها كثيراً متأملاً إلى أين وصل الحال بأولئك القتلة الفجرة، صورة الجنديين اللذين أرديا قتيلين عند باب المسجد وقد فرغا للتو من الصلاة، تخيلوا أيها السادة رجلين مسلمين من الأمن خرجا من المسجد، تقوم مجموعة أو يقوم مجرم أو اثنان بإطلاق النار عليهما وبدمٍ باردٍ عند بيتٍ من بيوت الله، بأي كتابٍ أم بأية حجةٍ ؟ لا ويجيك بعض المجرمين من مجاهدي النت ويقول : تمثيلية حكومية ‍! أضف إلى ذلك التفجيرات التي سقط فيها العشرات من المسلمين، تفجيرات غرناطة والحمراء كم سقط فيها من المسلمين، الميحا أو غزوة ( ظلام الرياض ) بدر الرياض كم سقط فيها، هل تتذكرون تلك الطفلة التي أنتشلها رجال الأمن من بين الأنقاض جثةً هامدةً، وقد اغبر شعرها كأنها ضحية لقصفٍ أمريكيٍ على العراق أو يهوديٍ على غزة ؟ هل تذكرون تلك العائلة المصرية المسلمة التي طالتها يد الجبن تحت جنح الظلام ؟ تفجير مبنى قوات الطوارئ وتمزيق الطفلة وجدان، وعندما شعر الخونة القتلة بالاستياء الشعبي من تلك العملية، خرج بيان الأوغاد الأبتر يتبرأ من تلك العملية ومن منفذيها، محاولاً في نفس الوقت إلصاقها بتنظيمٍ وهميٍ آخر، ولم تنطلي الحيلة على العقلاء، فشهاب الدين أضرط من أخيه وذيل الكلب عمره ما ينعدل .


لا ألوم الرؤوس الإجرامية الكبيرة العفنة التي تحرك هذه الأدوات من وراء الستار، حيث استحكم بها الجهل، وسيطر عليها الهوى وتصفية الحسابات، بل إنني ألوم المتعاطفين معهم من بعض العامة، فأقول لهم : لقد عاصرت تلك الفترة وأحسنت الظن بالعشرات من القادة الذي يشار إليهم بالبنان في أفغانستان، قبل أن ينجلي لي الغبار، وتنقشع العاصفة وتظهر الحقائق حول ما يدور خلف الكواليس، حدثني صديقي الذي التقيته في إحدى الجبهات قائلاً : اختلفت مع أمير دار الضيافة في بيشاور بباكستان حول مسألةٍ ما، فما كان منه إلا أن أمر بسجني داخل تلك الدار لمدة شهرٍ كاملٍ مع الجلد لقدماي، وبعد تمام الشهر أمر بإخراجي وطردي ( دولة داخل دولة ) .


يتبع
  #6  
قديم 25-09-2004, 05:51 PM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,409
إفتراضي

حدثني رجل من المجاهدين، وهو معتقل الآن في بلدٍ من بلاد الله، قال : كنت أنظف سلاحاً شخصياً لي عندما شاهدت صديقاً لي قادم لم أره منذ أشهرٍ، فقمت لعناقه والسلام عليه، فقم أمير المعسكر بأخذ سلاحي خلسةً ووضعه في مكانٍ آخرٍ، وعندما عدت لم أجده مكانه، قمت بالبحث عنه والسؤال فلم يجبني أحد أو يفدني، ثم جاء الأمير فأمر بتكبيلي بالأصفاد ووضعي داخل السجن لأنني مهمل، ( ويشتمون النظام العسكري ) .


وحدثني ثالث، قال : عندما وصلت إلى معسكر التدريب كان المدرب من إحدى الجنسيات العربية، وكان يمر علينا فرداً فرداً يقررنا عقيدة تكفير الحكام ويتوصى بحكام الخليج على وجه الخصوص، حدثني رابع وخامس وعاشر، إضافةً إلى ما رأيته بعيني هاتين ولدي أشرطة صوتية في فضائح بعض الرموز الجهادية التي لو ذكرت اسم أحدهم هنا لقام الجميع بسبي ومقتي بلا استثناءٍ، الجهاد هو عمل بشري وجهد إنساني، وهو كغيره من الأعمال البشرية يخضع للخطأ والصواب، للحق والباطل، وقد قال النبي عليه الصلاة والسلام عن رجلٍ خرج معه للجهاد وقتل هو في النار، لأنه غل شملة، وحكم على آخرٍ بالنار لأنه لم يصبر على ألم جراحه التي أثخن بها في المعركة فقتل نفسه .


لا أحد فوق النقد والكمال لله الواحد القهار، قمت بزيارة الشيخ عبد العزيز الوهيبي حفظه الله عام 1408 هـ تقريباً وهو من كبار طلبة الشيخ العلامة عبد العزيز بن بازٍ رحمه الله، وكان معي الممسوخين منصور النقيدان صاحب المؤخرة، ومشاري الذايدي بياع البرتقال المغشوش، وكان الشيخ يذكرنا ويعظنا ويوصينا أن نكف عن بعض الأمور من ضمنها القول بتحريم الدراسة، فكنت في قرارة نفسي أسخر من كلامه وأقول : هذا رجل ضال مداهن جبان، وكان يقول لنا ولا زلت أتذكر هذه العبارة حتى اللحظة : لقد كنت في مثل أعماركم وكنت أقول ببعض الأقوال التي تحمل مغالاةٍ في الرأي حتى وصلت إلى مرحلةٍ من النضج والتمييز أتاحت لي نقد بعض أفكاري التي خالفت فيها روح الشريعة ومصالحها .


قد يسخر زيد من مما أقوله الآن، غير أنني أقول ما أعتقده وأدين الله به، وهذه المقالة لا أقصد بها مغازلة النظام، بل هي رؤية شخصية خاصة، ما قامت به تلك الفئة الإجرامية في هذه البلاد أمر لا يمت للدين بصلةٍ، فوراء الأكمة ما ورائها من المصالح والأهواء وتصفية الحسابات الشخصية، وقد اطلعت على بيانات تلك الفئة المجرمة على مواقعهم، ولا أسميها الإرهابية، لأن لفظة الإرهاب شرف للمسلم، والوصف الصحيح أن يطلق عليهم المجرمون القتلة، أو الأوغاد، أو الجبناء، أو الخارجون على القانون، مبزرة، أقول اطلعت على أكثر أدبيات تلك الجماعة، فوجدتها تحمل نفس الفكر القديم الذي يتجدد في قالبٍ آخر، القتل في سبيل الله زعموا، التكفير، تمجيد المنحرفين عن صراط الله، تعليم شباب الأمة طريقة القتل والخطف والتفجير، وقد يتلقى منهم تلك المعلومات أحد الخارجين على القانون فيسرق وينهب ويخرب ويعيث في الأرض فساداً، والفضل كل الفضل لأدعياء الجهاد، فئة منحرفة خرجت على تعاليم الشرع ولم ترخي سمعها لجميع عقلاء الأمة، تخيلوا أيها السادة جميع أبناء الأمة من علماء وأدباء ومفكرين وعقلاء وأكاديميين كلهم على خطأٍ، وهؤلاء المبزرة على صواب، فلا تقعد بعد الذكرى مع القوم الظالمين .


ومن طريف ما قرأت من أكاذيب هؤلاء الأطفال، ما تلفظ به أحد الجبناء هنا في هذا المنتدى، والذي أراهنكم على أنه إذا سقط مثل الجرذ في قبضة رجال الأمن فإنه سيبكي حتى يلوث ثيابه بالنجاسة، يقول هذا القط : أصيب أحد المجاهدين ( زعموا ) في المواجهات التي دارت رحاها بينهم وبين رجال الأمن، يقول صاحبنا القط : فجاء رجال الأمن بهذا المجاهد المصاب يتهادى بين جنديين، فقال أحدهما لرئيسه الضابط هل أقتله ؟ فيلم هندي، أجابه الضابط اقتله، فأخرج الجندي مسدسه وأطلق عليه النار بين عينيه !


لا أكتمكم صناعة المؤثرات الجميلة من عرضٍ لصاروخ سام سبعة، والرشاشات وعملية الاقتحام مع وضع النشيد هبوا هبوا يا أصحاب، صناعة مؤثرة تداعب خيال كل محبٍ للجهاد في سبيل الله، وهي نفس الصورة التي داعبت خيالي قبل عقدٍ ونصفٍ عندما رأيت ذلك المندوب الهزبر بثيابه السوداء وشعره الثائر، وشتان ما بين الصورتين، صاحب الصورة الأولى صادق أحسبه والله حسيبه ولا أزكيه على الله، وأصحاب الصورة الثانية مجموعاتٍ ضالة، خارجة على تعالم الشرع وحسابها عند مولاها، صناعة تلك المؤثرات الجميلة تدغدغ المشاعر، غير أنها جوفاء لا تصمد أمام الحقائق، حقائق من قبيل قوله عليه الصلاة والسلام ( أول ما يقضي الله فيه يوم القيامة الدماء، وقوله عليه الصلاة والسلام ( لزوال الدنيا بأسرها أهون على الله من قتل رجلٍ مسلمٍ ) وقول الحق تعالى ( وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا ) حتى في الفتنة قال عليه الصلاة والسلام ( كن عبد الله المقتول ولا تكن القاتل ) ما أرخص النصوص عند مبزرة الجهاد، وما أشد استحكام الجهل والهوى لدى تلك الخلايا المنغلقة التي تضاربت مصالحها مع مصالح الشريعة، فداست على الشريعة وعلى نصوص الشريعة لأجل مصالحها الخاصة، نبذوا كتاب الله وراء ظهورهم، فأخزاهم الله في الدنيا وعند الله تجتمع الخصوم .

إقتباس:
الكاتب / الخفاش الأسود
من الساحات

تحياتي

__________________


للتواصل .. ( alwafi_248@hotmail.com )

{ موضوعات أدرجها الوافـــــي }
  #7  
قديم 26-09-2004, 01:22 AM
ذو يزن ذو يزن غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: تحت ظلال السيوف
المشاركات: 414
إفتراضي

إقتباس:
حدثني صديقي الذي التقيته في إحدى الجبهات قائلاً

إقتباس:
حدثني رجل من المجاهدين، وهو معتقل الآن في بلدٍ من بلاد الله، قال

إقتباس:
وحدثني ثالث، قال :

إقتباس:
حدثني رابع وخامس وعاشر،

من العجيب أن مقالة هذا المدّعي كلها أحاديث سمعها من هنا وهنااااك
حقاً .. بئس مطية الرجل زعموا

أما هذه :

إقتباس:
إضافةً إلى ما رأيته بعيني هاتين ولدي أشرطة صوتية في فضائح بعض الرموز الجهادية التي لو ذكرت اسم أحدهم هنا لقام الجميع بسبي ومقتي بلا استثناءٍ،

يا سلام !
لماذا إذن يا سيد خفاش تدخر تلكم الأدله الدامغه
أليس من الأفضل فضح هؤلاء على الملأ حتى يتبين شرورهم كما تزعم ؟؟

ولكن هكذا هم أذناب المباحث ينطبق عليهم القول

نسمع جعجة ولا نرى طحينا



أخيراً يا ( الوافي )

ألم أنصحك بالكف عن نقل نفايات الإنترنت هنا
أم أنك أدمنت عليها


__________________

[poem font="Traditional Arabic,5,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فديتك يا اسامة و القوافي=سلاحي ضد أرباب الفساد
فديتك لست اقوى غير هذا=وبعض القول اوقع من زناد
احبك يا اسامة مثل نفسي=بلى و الله حبك في ازدياد [/poem]

نشيد الفلوجه

  #8  
قديم 26-09-2004, 04:54 PM
الدبووور الدبووور غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: العراق
المشاركات: 183
إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى الدبووور
إفتراضي

مع احترامي للاخ الوافي واعجابي بما تكتب
قد طلب منك ذو يزبل عفوا ذو يزبل عفوا ذو يازين عفوا العتب على النظر فانا ارد عليكم على ضوء شمعة فالكهرباء رجس من عمل الشيطان كما يقول شيخ المجاهدين اسامة العار

لماذا لا تنشر الاشرطة الصوتيية ولكن ليس لفضح هؤلاء المجاهدين كما يقول ذو يزبل ولكن لمساعدته على الحياة فهو يتحمل الم كبير لما يحمل من السب والشتم والكلام الفارغ في داخله وان لم يفرغه فينا ربما ينفجر ويموت من غيضه وليس كما يتمنى ان نموت بغيضنا

فارجوك يالوافي وباسم الانسانيه وبجاه الصورة المعبرة عن جهاده ان تساعده في الحياة

ملاحضة

ارجو ان تبعدوني عن سبكم فانا مجرد ملاك رحمة اطلب الحياة لمشارك عزيز علينا فلو حدث ل ذو يزبل مكروه فمن سيستطيع على سبنا وشتمناجميعا هل ال(مسلمة)لا اظن فهية مسلمة والمسلمات لا يسبون ولكن يتناقشون بالاحاديث الشريفة وما جاء في القران اليس كذلك يا مسلمة
__________________
الفجر اتي في عراقنا ولو بعد حين
  #9  
قديم 27-09-2004, 12:27 AM
ذو يزن ذو يزن غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: تحت ظلال السيوف
المشاركات: 414
إفتراضي

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدبووور
مع احترامي للاخ الوافي واعجابي بما تكتب
قد طلب منك ذو يزبل عفوا ذو يزبل عفوا ذو يازين عفوا العتب على النظر فانا ارد عليكم على ضوء شمعة فالكهرباء رجس من عمل الشيطان كما يقول شيخ المجاهدين اسامة العار

لماذا لا تنشر الاشرطة الصوتيية ولكن ليس لفضح هؤلاء المجاهدين كما يقول ذو يزبل ولكن لمساعدته على الحياة فهو يتحمل الم كبير لما يحمل من السب والشتم والكلام الفارغ في داخله وان لم يفرغه فينا ربما ينفجر ويموت من غيضه وليس كما يتمنى ان نموت بغيضنا

فارجوك يالوافي وباسم الانسانيه وبجاه الصورة المعبرة عن جهاده ان تساعده في الحياة

ملاحضة

ارجو ان تبعدوني عن سبكم فانا مجرد ملاك رحمة اطلب الحياة لمشارك عزيز علينا فلو حدث ل ذو يزبل مكروه فمن سيستطيع على سبنا وشتمناجميعا هل ال(مسلمة)لا اظن فهية مسلمة والمسلمات لا يسبون ولكن يتناقشون بالاحاديث الشريفة وما جاء في القران اليس كذلك يا مسلمة

هداك الله ..!
__________________

[poem font="Traditional Arabic,5,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فديتك يا اسامة و القوافي=سلاحي ضد أرباب الفساد
فديتك لست اقوى غير هذا=وبعض القول اوقع من زناد
احبك يا اسامة مثل نفسي=بلى و الله حبك في ازدياد [/poem]

نشيد الفلوجه

  #10  
قديم 27-09-2004, 08:33 AM
الدبووور الدبووور غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: العراق
المشاركات: 183
إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى الدبووور
إفتراضي

هدانا الله جميعا

وشكرا لدعاءك لي بالهداية فمن يكره الهداية غيرك يا ذو يزبل
__________________
الفجر اتي في عراقنا ولو بعد حين
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م