مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 13-08-2005, 04:07 AM
ابوحنيفة ابوحنيفة غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2003
المشاركات: 1,102
إفتراضي هاااام.... ادخل وأقرأ ما تقوله الصحافة الحكومية الشيعية في العراق عن الملك فهد

السلام عليكم ورحمة الله
اولا أعزي جميع الاخوان في السعودية بوفاة ولي امرهم فهد بن عبد العزيز، رحمه الله واحسن اليه، وان كان العراقيون قد اختلفوا يوما ما مع السعودية ومع فهد، الا ان الموت حق علينا جميعا، ويشهد علي ربي انه حين تقدم الي احدهم معزيا بوفاة فهد - كوني عربي مسلم والمرحوم عربي مسلم - سألني مستغربا ان الجنازة كانت بسيطة للغاية وليس فيها مدافع وطلقات نارية وحرس شرف و.....و....و... فقلت له: هذه هي الجنازة الاسلامية الحق... وغيرها مما رأيته سابقا كله بدع ما انزل الله بها من سلطان..

ثانيا: ليس الهدف من نشر هذا المقال نشر افكار ساقط نتن مجوسي امعة يتحدث عن الفكر الاسلامي السلفي وعن ابن تيمية رضي الله عنه ويكرم ابن تيمية ان يتحدث عن احد الساقطين........

ولكن القصد هو: تفضلوا يا اخواننا السعوديين... هذه هي عقلية من يحكم العراق حاليا... من الجعفري الى عبد العزى اللئيم الى الجلبي الى السيستاني الى كل تلك القائمة السافلة...

لقد كان مثل هذا المقال على ايام صدام حسين - فك الله اسره - جريمة يعاقب عليها كاتبها بالسجن والجلد - صدقوا او لا تصدقوا - حتى في عز ايام الخلاف العراقي السعودي....

هذه هي عقيلة العصابة التي تحكم العراق.... أفلا يحق لنا - على الاقل العراقيين مثلي - ان يترحموا على ايام صدام حسين ...

هل تعرفون ان الجنود الامريكان حين يوقفون عراقيا سنيا يسألونه هل انت سلفي وهابي ام ماذا ؟؟؟

يقول المقال :


عندما يموت الطاغية/ الفكر التكفيري يتصدر جنازة فهد



هل صحيح ان ذكر محاسن "الموتى" من مبادئ الخلق الكريم ومن قيم الاسلام الحنيف ؟ وهل كل الموتى بلا استثناء وان كانوا طغاة ورعاة للفكر التكفيري لهم محاسن دون مساوئ؟ وهل لمن ترعرع في ظل جبروته الفكر الوهابي الذي يهلك اليوم الاخضر واليابس ويقتل البريئ والمسيئ ويذبح الطفل البريئ له شيئ من المحاسن كي يذكر بــ"خير"؟..

الملك فهد الرجل الذي تولى في الستينات منصب وزارة الداخلية وقاد الجهاز الامني السعودي بيد من حديد وفي عهده نمى وترعرع الفكر الوهابي السلفي التكفيري واعطى فسحة بحجم الدنيا لاتباع المذهب الارهابي لكي ينتشروا كالسرطان في جسم الامة وهو الذي اسس اكبر مجمع للتكفيريين في الجزيرة العربية وتحركوا تحت غطاءه لتأسيس خلايا ارهابية في كل مكان تفتك حتى باالجنين الذي في بطن امه سمي ذلك المجمع بـ"مجمع ملك فهد لطباعة القران الكريم في المدينة المنورة" ‘ المجمع يقوده رجال يعرفون بلحاهم الطويلة القذرة وصراويل او الدشاديش القصيرة( المنيجوب السلفي) له افرع في كل السفارات السعودية في العالم وقد طبعوا القران الكريم بلغات كثيرة واهمها تلك اللغات التي اصبحت اليوم جهادية "مقدسة" لدي المتطرفين السنة والتكفيريين السلفيين من اتباع تنظيم القاعدة كـاللغة الشيشانية والبوسنية والكشميرية ولغات اخرى اصبحت طباعة القران الكريم من اجلها مدخلا لنشر الفكر الوهابي

ولزرع بذور لخلايا تكون في المستقبل منطلقا للارهاب ولقتل البشر بعد ان يتم تكفيرهم واخراجهم من الملة‘ وفي مواسم الحج في كل عام يصطفون الوهابيون التكفيريون في قاعات المطارات السعودية وبيدهم نسخ من تلك "القراءين" وبيد اخرى "كراريس" ـ اخطر سلاح ـ مطبوعة باوراق من نوع الفاخر والراقي وبالوان لا توحي ان وراءها "مؤسسة خيرية" بسيطة بل امكانيات دولة تتضمن ـ الكراريس ـ وصايا مؤسس الفكر الارهابي وبانيه "ابن تيمية" وهي تحمل رسل الموت لمن يختلف مع ما جاء في تلك الوصايا ويلقى مصيره المحتوم اما قتلا بسيارة مفخخة او جسم نجس ملغم واما اقصاءا عن الحياة وتهميشا في كل مناحيها السياسية والاقتصادية والاجتماعية كما هو حال شيعة الجزيرة العربية

وخاصة في المنطقة الشرقية .. هذا "الملك" المتوفى رحل وترك خلفه موروثا ثقيلا وموبوءا يسمى الفكر الوهابي او القاعدي اوالسلفي ‘ اسماء مختلفة ‘ ساهم هو والنظام الذي قاده والذي يقوده اليوم خلفه في ايصال العالم الى حافة حرب الحضارات والى فتن وبراكين من الدماء وقتل وذبح باالجملة في كل مكان ومن خلال ذلك الفكر وتنظيماته العسكرية العقائدية التي هي نتاج الدولة السعودية التي اسسها الغير مغفور له "عبد العزيز" وسار على نهجه من تولى قيادة تلك الدولة الوهابية لهذا اليوم ..

ان اهم منجزات الدولة السعودية التي قادها "فهد" هي احداث 11 سبتمبر الارهابية ومن بعدها كارثة مدريد وبالي وانتهاءا ـ وليس اخيرا ـ بتفجيرات لندن ‘ تلك المنجزات هي من نتاج الفكر الذي تتبناه لهذا اليوم الدولة السعودية وتسير على نهجه تنظيمات القاعدة وكل السلفيين التكفيريين وقد انضمت اليهم اخيرا تنظيمات حزب البعث في كلا "القطرين" السوري والعراقي تحت اسماء "الجيش الاسلامي" و"المجاهدين" و"انصار السنة" وغيرها من العناوين التي يتخفى من وراءها القتلة التكفيريون والارهابيون ..

وحتى في موت ملك فهد ومراسيم تشييع جنازته لم يتخلى قادة دولة التكفيريين عن ذلك الفكر ومخلفاته النتنة بل حتى نعشه حولوه الى "رمز" للفكر الوهابي التكفيري ومنعوا قادة العالم والقادمين للمشاركة في "العزاء" ـ ولا عزاء للطغاة ـ من القاء نظرة وداع على "جثمانه" ‘ وحرموا دقيقة صمت ومنعوا تنكيس الاعلام وبرروا ذلك بتضمن لفظة "الجلالة"! ولم يعلنوا الحداد رسميا ثلاث ايام انطلاقا من الفكر الوهابي التكفيري المتطرف ..ماذا يعني ان لا تكون "دقيقة صمت" ولا نظرة وداع ولا عزف موسيقى الجنائزية ؟

الا يعني ذلك ان كل الدول التي تتبع مثل هذا النهج الكلاسيكي وهذه الظاهرة الانسانية هي كافرة وتعتبر في نظر الوهابيين مشركين يجوز قتلهم او اراقة دمهم واستباحة حرماتهم ؟

الم يقف الشعب العراقي وحكومته في كل العراق "دقيقة صمت" على ضحايا العملية الارهابية التي نفذها الارهابيون الوهابيون في بغداد ضد الاطفال والتي ذهب ضحيتها اكثر من 32 طفلا بريئا ‘ هل هذا الشعب المسلم وكل شعوب العالم التي تقف "دقيقة صمت" على ارواح شهداءها وامواتها هي شعوب في نظر الدولة السعودية كافرة لانها مارست "بدعة" دقيقة صمت ؟

الا يدل هذا الاجراء الذي اتخذته الدولة السعودية في مراسيم تشييع او عزاء او دفن الطاغية بمنع "دقيقة صمت" وتحريم "عزف موسيقى الجنائزية" وحظر "القاء نظر وداع" ان الارهاب يحظى برعاية رسمية في السعودية وان فكره الذي يفرخ الارهابيين هو المسئول عن الماَسي والكوارث الارهابية التي تحدث في العالم .. تقول صحيفة الشرق الاوسط السعودية في عددها 9744 الصادر بتاريخ 2/08/2005 ((ان الحداد سيتم من دون تكنيس الاعلام على المباني الحكومية والاهلية على السواء.. فيما تأكد ايضا ان جنازة فقيد الامتين العربية والاسلامية سوف تتم من دون تعزيف على الموسيقى ‘ ولن تكون هناك دقيقة صمت ‘ او القاء نظرة وداع يلقيها زعماءالعالم على الفقيد ‘ وذلك (لاعتبارات دينية ..)) !!

اي ان زعماء العالم الذين يحضرون لمراسيم الجنازة ليسوا الا "طراطير" يجب ان يسيروا وفقا لنهج الارهاب الوهابي عليهم ان يلتزموا بما يقره هذا الفكر العفن والا فان "هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر" الذي يقودها تنظيم القاعدة السلفية الوهابية لهم باالمرصاد وسوف يأخذون الى زنزاناتها لاجراء الحد الشرعي ضدهم ! ..

انظروا الى اي مدى تعشعش هذا الفكر الخطر والارهابي حيث يتدخل حتى في بروتوكولات هي عالمية ورسمية لها صفة اممية لا علاقة لها بما تدعيه تلك الصحيفة "اعتبارات دينية" ..

وعندما يتصدر الفكر التكفيري جنازة "رئيس" دولة او ملك يحضرها قادة العالم وزعماء الدنيا ‘ هذا يعني ان هناك رعاية رسمية واحتضان على مستوى دولة لذلك الفكر ‘ فكان من المفترض في موته ان يثبت النظام السعودي انه ضد التطرف بكل اشكاله وانه يؤسس البلاد لمرحلة جديدة تفتتح بدقيقة صمت ونظرة وداع وتنكيس للاعلام يبعث من خلالها رسالة ايجابية الى العالم بانه يحارب التطرف والفكر التكفيري لا ان يشدد عليه و يأخذ بالاعتباررضى"التكفيريين" ومشايخ "الجهاد" واصحاب فتاوي القتل تحت عنوان "اعتبارات دينية " ..

واذا كانت هذه هي البداية لعهد "الملك" الجديد عبدالله فعلى العالم السلام ولينام "ابن تيمية" في قبره "قرير العين" ولبشر الوهابيون السلفيون والقاعديون بان "دولتهم" مازالت بـ"خير" وعافية وان فكرهم مازال يتصدر كل شيئ حتى جنازة "الطاغية" !



اسعد راشد


وهذا الرابط
http://www.shi3at.com/SHI3AT2/August/as3ad1.htm

=====================================

[grade="8B0000 8B0000 8B0000 8B0000 8B0000"]=وبعد فهذا وسام فخر وعزة وعلامة خير باذن الله تعالى ان يقول مجوس هذه الامة وخونتها هذا الكلام عن خادم الحرمين الشريفين

=اما مسبتهم للشيخ الاسلام ابن تيمية فليست بالجديدة فكتبهم ملئ بذلك

=كذلك لاحظ انتقادهم لكون تشييع الجنازة على منهج المصطفى عليه السلام

=كذلك انتقادهم لعدم السماح لمن حظر للعزاء من الكفار ان يحضر للمقبرة

=كذلك انتقادهم لطباعة وتوزيع المصحف الشريف

الا فليتنبه المخدوعين بهؤلاء الرافضة الانجاس فقلوبهم تفيض حقدا وكفرا ونفاقا وكرها للمسلمين[/grade]
  #2  
قديم 13-08-2005, 07:14 PM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,409
إفتراضي

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوحنيفة
الملك فهد

هو الذي اسس اكبر مجمع ××××× في الجزيرة العربية
سمي ذلك المجمع بـ"مجمع ملك فهد لطباعة القران الكريم في المدينة المنورة" ‘ المجمع يقوده رجال يعرفون بلحاهم الطويلة ××× وصراويل او الدشاديش القصيرة ××× له افرع في كل السفارات السعودية في العالم وقد طبعوا القران الكريم بلغات كثيرة ×××× كـاللغة الشيشانية والبوسنية والكشميرية ولغات اخرى [/grade][/size]

يحق للملكة العربية السعودية حكومة وشعبا أن يفاخروا بهذا الأمر ، حتى وإن كره ذلك غيرهم ، ونسأل الله أن يكون ما ينتجه ذلك المجمع في ميزان حسنات من أنشأه وأقامه

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوحنيفة
هي نتاج الدولة السعودية التي اسسها الـ ... مغفور له "عبد العزيز" وسار على نهجه من تولى قيادة تلك الدولة ××× لهذا اليوم ..

حتى في موت ملك فهد ومراسيم تشييع جنازته ×××× منعوا قادة العالم والقادمين للمشاركة في "العزاء" ××× من القاء نظرة وداع على "جثمانه"
وحرموا دقيقة صمت
ومنعوا تنكيس الاعلام وبرروا ذلك بتضمن لفظة "الجلالة"!
ولم يعلنوا الحداد رسميا ثلاث ايام

تقول صحيفة الشرق الاوسط السعودية في عددها 9744 الصادر بتاريخ 2/08/2005 ((ان الحداد سيتم من دون تكنيس الاعلام على المباني الحكومية والاهلية على السواء.. فيما تأكد ايضا ان جنازة فقيد الامتين العربية والاسلامية سوف تتم من دون تعزيف على الموسيقى ‘ ولن تكون هناك دقيقة صمت ‘ او القاء نظرة وداع يلقيها زعماءالعالم على الفقيد ‘ وذلك (لاعتبارات دينية ..)) !! [/grade][/size]

رحم الله الملك عبد العزيز ورحم أبناءه الذين تولوا البلاد من بعده وحفظ خادم الحرمين الشريفين للإسلام ذخرا وسندا
والحمد لله قبل ذلك كله الذي أعزنا بالإسلام ورفع قدرنا به

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوحنيفة
انظروا الى اي مدى تعشعش هذا الفكر ×××( الإسلامي )××× حيث يتدخل حتى في بروتوكولات هي عالمية ورسمية لها صفة اممية لا علاقة لها بما تدعيه تلك الصحيفة "اعتبارات دينية" ..

واذا كانت هذه هي البداية لعهد "الملك" الجديد عبدالله ××× ( فالحمد لله ) ×××
وبشر ×× السلفيون ×× بان "دولتهم" مازالت بـ"خير" وعافية وان فكرهم مازال يتصدر كل شيئ حتى جنازة !
[/grade][/size]

الحمد لله رب العالمين الذي جعل الإسلام ( يعشش ) في عقولنا وقلوبنا

ملاحظة
الكلمات باللون الأحمر أضفتها لكلام الكاتب
__________________


للتواصل .. ( alwafi_248@hotmail.com )

{ موضوعات أدرجها الوافـــــي }
  #3  
قديم 13-08-2005, 07:23 PM
memo2002 memo2002 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,503
إفتراضي

××× له افرع في كل السفارات السعودية في العالم وقد طبعوا القران الكريم بلغات كثيرة ×××× كـاللغة الشيشانية والبوسنية والكشميرية ولغات اخرى
[/size]

________________________________________________--

نحن في قطر يقوم مركز قطر للتعريف بالاسلام بتوزيع القران وتفسيرة بكل اللغات مثلا الفلبينية والروسية...........الطبوعة طبعا في مجمع الملك فهد رحمه الله في اي مكان في الجمعيات الاستهلاكية سوف تراها حتى في الجامعات الاميركية والاجنبية في قطر

_______________________________________-

اخي العزيز الوافي لا تنسى ليس فقط السعوديين يفاخرون بهذا الامر فبلاد الحرمين بلاد كل مسلم هناك توجد قبلته كلنا نفتخر بهذا

لكم مني اجمل التحية
  #4  
قديم 13-08-2005, 07:50 PM
آية آية غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المشاركات: 12
إفتراضي

يعني لازم نظرة وداع وموسيقى ودقيقة صمت
فعلا تفكير سطحي
ووالله انهم رفعوا رؤؤوسنا امام العالم ببساطة الجنازة
وهذا هو تاثير امريكا عليه وإلا لما انقلب مجمع طباعة القرآن لمجمع للتكفيريين
قاتله الله
  #5  
قديم 13-08-2005, 09:03 PM
مُقبل مُقبل غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
المشاركات: 461
إفتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً أشكرك أخي الفاضل ابوحنيفة على نقل هذه المقاله الخطيره والتي تكشف بكل وضوح وصفاقه عن الفكر المجوسي النتن والذي أزكمت روائحه العفنه أنوف الشرفاء من أهل السنه،وليس غريباً أن يأتي الحقد الأعمى الذي لم يجد مدخلاً للطعن في هذا البلد الطيب وأهله غير الترهات التي ساقها هذا الكاتب_قاتله الله_ على غرار الوقوف دقيقة صمت،وإلقاء النظره الأخيره،وعزف الموسيقى الجنائزيه!،تلك الأمور التي ما أنزل بها الله من سلطان،ولا علم لي من أين أتى بها الكاتب ليجعلها من واجبات الجنازه؟.

وأقول فلينظر ممن يدعوا إلى التوحد مع هؤلاء القوم لمجابهة العدو الصليبي،والذي أقسم بمن رفع السماء بلا عمد أن هؤلاء أكثر عداءً من اليهود والنصارى،فتباً لهم وسحقاً،وأدعو من المولى عز وجل أن يحفظ بلاد الإسلام والمسلمين من كيدهم وشرورهم.

والسلام عليكم ورحمة الله.
  #6  
قديم 14-08-2005, 01:15 AM
عاشق بلاده عاشق بلاده غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
المشاركات: 4
إفتراضي

أيها الأخوة الأعزاء ان من باب الانصاف تحكيم العقل قبل الحكم على طائفة كبيرة من البشر.

ومنها ولاؤهم للحكام!

فإن الذي رأيناه في الصحف السعودية هو مبادرة أصحاب العمائم لتقديم البيعة للملك عبدالله.


وأنا لاأنفي وجود متشددين شيعة
لكن ينبغي علينا التأني.
فهل يجوز لنا نعت الشيعة بحقدهم على ولاة الأمر ونحن نرى من السنة أكثر من ذلك؟
  #7  
قديم 14-08-2005, 03:00 AM
ابوحنيفة ابوحنيفة غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2003
المشاركات: 1,102
إفتراضي

الشكر للاخوة
مقبل
ايه
الوافي
memo2002
عاشق بلاده
على المشاركات القيمة


<******>drawGradient()
ولكن الرافضة لا والف لا بل نحملهم على اسوء المقاصد وافسدها وهذا عين العقل والحكمة والاحتراز لسبب بسيط هو:

عقائدهم تامرهم بالخيانة للمسلمين وايقاع الضرر عليهم بل واباحة اموالهم ودمائهم ان استطعوا لذلك سبيلا -ولكن الله مذلهم واذلهم-
وهم تربوا على هذه العقائد
والشاهد على هذا التاريخ - وكتبهم الموثوقة- وفتاوى علماءهم حتى هذا اليوم وكل هذا موثق

فالاغترار بهؤلاء وكلامهم المعسول يعتبر سذاجة وغباء وحمق

فمبادرة بعض الخونة من اصحاب العمائم لمبايعة خادم الحرمين ينطبق عليه قول الرب جل شانه


((وإذا لقوا الذين آمنو قالو آمنا واذا خلو الى
شياطينهم قالو إنا معكم إنما نحن مُستهزؤن ))
  #8  
قديم 14-08-2005, 03:04 AM
مجاهد نت مجاهد نت غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المشاركات: 44
إفتراضي

وماذا ينتظر من الرافضة غير هذا ..ولاعجب ان ترى في الغد الملك عبدالله يثني على الحكومة الشيعية ويصافح قادتها بحب وولاء..
في المقال ..بصرف النظر عن المسميات من وهابية .قاعدية..
قد يكون الحق ما قالت الاعداء..!
  #9  
قديم 14-08-2005, 04:03 AM
أبوالشباب أبوالشباب غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2005
المشاركات: 115
إفتراضي

ذكر أبوحنيفة في كتاباته:
<******>drawGradient()


يشكل المسلمون الشيعة نسبة كبيرة من احمالي عدد المسلمين
وتراهم في جل بلاد الأرض


ونحن في زمن تكالب النصارى واليهود علينا
فهل ترى أن الحل هو بإخراج هذه الفئة من الاسلام وثم اتهامها بأنها سبب شق صف المسلمين؟


هل ترى هذا من العقل؟

ياأبا حنيفة إن المحب لنشر الدين لا يقول ماتقول

هدانا الله وإياك!
  #10  
قديم 14-08-2005, 08:47 AM
ابوحنيفة ابوحنيفة غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2003
المشاركات: 1,102
إفتراضي

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبوالشباب
ذكر أبوحنيفة في كتاباته:
<******>drawGradient()


يشكل المسلمون الشيعة نسبة كبيرة من احمالي عدد المسلمين
وتراهم في جل بلاد الأرض


ونحن في زمن تكالب النصارى واليهود علينا
فهل ترى أن الحل هو بإخراج هذه الفئة من الاسلام وثم اتهامها بأنها سبب شق صف المسلمين؟


هل ترى هذا من العقل؟

ياأبا حنيفة إن المحب لنشر الدين لا يقول ماتقول

هدانا الله وإياك!

يا اخي هل قرات التاريخ؟ على تبصرت بالواقع؟

اليس الرافضة هم من وضعوا ايديهم بايدي الصليب

من الذي يقاتل المسلمين الان في العراق؟

من هو فيلق بدر ؟ اليس رافضيا؟

ممن الحرس العراقي؟اليس شيعيا؟

هذه القوى التى تقاتل المجاهدين في العراق؟

اذا كان الشخص يخالفك في العقيدة في الاصل بل ومن عقيدته :ان دمك ومالك وعرضك له حلال
فكيف تحاول ان تجعله لك معينا ونصيرا
بل يجب ان تحذر منه وتجعله العدو نصب عينيك

فليست الامور بالتمنى
وتفضل هذا الرابط واقرا وتمعن لترى كيف يتمنى لك هؤلاء وكيف يتربصون بك رغم ان في الواقع ما يكفي ويغنى عن ذلك

تفضل وخذ جولة في هذا الموقع لترى ماذا يدور في خلد زعيمهم وقدوتهم
http://www.khomainy.com/index2.html

وهنا لترى عقائدهم وترى راي علماء الاسلام السابقين والمعاصرين على مر الزمان فبهذه الطريقة يبني الانسان عقيدته بناء على ما يستمد من القران والسنة واقول علماءنا الصادقين لا ان يحاول ان يرسم له منهجا وعقيدة مستمدة من الاماني والعواطف تفضل
http://www.dhr12.com/
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.5.1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
حوار الخيمة العربية 2005 م