مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > خيمة الصحة والعلوم
اسم المستخدم
كلمة المرور

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 02-05-2006, 09:26 AM
Rwassy Rwassy غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 11
إفتراضي علاج الثالول

اخوانى السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه اول مشاركه لى معكم ونا سعيد جدا بذالك
واقدم لكم علاج الثالول وهو مجرب منى شخصيا ونتائجه مضمونه 100%
وهو غريب بعض الشى وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما من دا الا وانزل له دوا عرفه من عرفه وجهله من جهله . واتمنى من الله لكم جميعا الشفاء باذنه تعالى .
العلاج كا التالى .
1- يؤخذ مخلفات العصفور ويوضع عليه من ريق الانسان (اللعاب) ثم يعجن
وبعد عجنه جيدا ويصبح كا العجينه يوضع على الثالول لمره واحده وينصح بوضعه ليلا ويغسل صباحا وخلال ثلاثه ايام يسقط الثالول ولا يعود ابدا باذن الله (وهذا العلاج قراته فى كتاب لا يذكرنى اسمه الان وقد جربته لابنى والنتيجه مذهله جدا .

آخر تعديل بواسطة دايم العلو ، 02-05-2006 الساعة 01:40 PM.
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 02-05-2006, 02:03 PM
دايم العلو دايم العلو غير متصل
مشرف عام
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: السعودية
المشاركات: 7,232
إرسال رسالة عبر MSN إلى دايم العلو
إفتراضي

أهلاً بك اخي الفاضل / Rwassy

وعلى قولتهم أسال مجرب ولا تسألل طبيب
بس ياخوك علاجك ذا غريب

وأعتقد أن هناك طرقاً اخرى لعلاج الثواليل مثل الاتي ( جمعتها من هناك )
عاد كل واحد يختار الطريقة التي تناسبه


1- استخدام المستحضرات المقشرة التي تحتوي على مادة حامض السلاسيك بالتركيزات العالية أو حامض اللاكتيك وغالبا ما تكون هذه المستحضرات على شكل دهان موضعي اما مراهم أو سائل بتركيزات مختلفة (تركيز -17% - في معلق الكولوديون)، وقد يكون على شكل لصقات موضعية بتركيز يصل إلى 40%، ويمتاز هذا العلاج انه يقلل الفترة الزمنية اللازمة للقضاء على الثآليل ويقضي على 60- 80% من الثآليل لكن يجب الحرص الشديد بحماية الجلد السليم فيما حولها.


2- الكي بالنتروجين السائل: يعتبر العلاج بالنتروجين السائل المضغوط من اسهل واسرع الطرق العلاجية الناجحة لإزالة الثآليل في عيادات الأمراض الجلدية، وهو يكون على شكل بخاخ مباشر أو عن طريق وضعه على أعواد قطنية، ويستعمل لجميع الأعمار وخاصة الأطفال وذلك لعدم الحاجة إلى مخدر موضعي، ويؤدي إلى التهاب احمراري موضعي يزول خلال أيام ولا يترك أي آثار أو ندب، وفي الغالب يحتاج إلى الإعادة مرتين أو ثلاثة حتى تمام الشفاء.


3- الكي الكهربائي: كانت هذه الطريقة وما زالت من افضل طرق ازالة الثآليل وخاصة التناسلية منها، وتكون تحت التخدير الموضعي وبتيار كهربائي منخفض جدا ومن ثم القيام بعملية كحت مباشرة لإزالة بقايا الثآليل، وغالبا لا تترك آثاراً إذا عملت بطريقة صحيحة، والرجاء من الزملاء عدم استخدام هذه الطريقة على الأطفال وذلك بسبب انها تخيفهم كثيرا مما يؤدي إلى عدم عودتهم للعلاج مجددا.


4- الليزر: عن طريق أجهزة الليزر المختلفة مثل ليزر ثاني أكسيد الكربون، ليزر الاربيوم وغيره التي تقوم بنفس عمل الكي الكهربائي من خلال تبخير المحتوى المائي للخلايا المصابة بفيروس الثآليل وبالتالي القضاء التام عليها، لكن تحتاج إلى تخدير موضعي لتخفيف الألم.


5- مادة البودفيلين: وخاصة لثآليل المناطق التناسلية كعلاج موضعي وتحت إشراف طبي مباشر، ويوضع مرة واحدة اسبوعيا بواسطة الطبيب ويترك لفترة 4- 6ساعات ثم يتم غسله، وغالبا ما يكون بتركيز 25% على شكل محلول. اما مادة البودو فيلو توكسين فتوضع مرتين يوميا لمدة ثلاثة أيام اسبوعيا لمدة 4- 6اسابيع، ويكون على شكل سائل بتركيز ,05% أو على شكل كريم/ جل بتركيز ,015%.


6- مادة اميكويميد وهو علاج مناعي حديث خاص لثآليل المناطق التناسلية.. ويكون على شكل دهان موضعي بتركيز 5% ثلاث مرات اسبوعيا لمدة أربعة اشهر، نتائجه عالية تصل إلى 81%.


7- مادة الكانثردين: ويكون على شكل محلول بتركيز 1- ,07% يضاف إلى البودفيلين وحامض السلسيليك ويوضع بواسطة الطبيب المعالج، ويجب حماية الجلد السليم خلال العلاج.


8- علاجات أخرى: وهي علاجات موضعية تتم تحت اشراف طبي كامل مثل الفلورويوراسيل والتريتينويد والعلاجات الكيميائية المناعية وحقن الانترفيرون والبليوميسين وغيره كثير.

وهناك طرق أخرى لإزالة الثالول مثل طريقتك لكن فيه اختلاف شيء بسيط

طرق لازالة الثآليل: اسحق فص ثوم وضعه مباشرة فوق الثؤلول ثم قم بتغطيته برباط واتركه هكذا لمدة 24 ساعة..ستتكون فقاقيع جلدية وستسقط الثؤلول خلال اسبوع تقريبا..


طرقة أخرى لإزالة الثآليل : كسر غصن أخضر من شجر الأثل على موضع الثالول " الزيوت الطيارة " وكذلك مسحه بالسائل الخارج من الغص بعد الكسر .



علاج الثالول: يقطع الثلول أو يحك بسطح خشن جيدا ثم يفرك بواسطة نبات الرجلة وتعاد هذه العملية يوميا حتى يختفي الثالول وقد تأخذ هذه العملية مدة لاتزيد عن اسبوعين وهذا العلاج مجرب كثيرا0

أيضاً من الطرق :

ان تحدد الثالول الكبير وهو أول ثالول طلع في جسمك وتجيب شفره حلاقه وتحاول ان تقص الثالول من قاعه بقدر الامكان حتى يسيل الدم وتجيب قطنه مولع فيها نار وهي عباره عن جمره وتحاول تكوي مكان قطع الثالول بالتدريج وطريقة الكوي هي انك تحمي نفس الموس وتضغط بسطحه الناعم على مكان الجرح .

وبعد الكي بخمسه ايام سوف ترى الفرق حيث يبدا الثواليل بالضمور حتى تتلاشى من الاصغر فالكبر فالكبرملاحظه الكي لثالول واحد وهو الكبير العود (مجرب )

طريقة أخرى :اقطع و رقة من اوراق شجرة التين و ستخرج مادة بيضاء تشبة الحليب , ضع منها على الثالول مره او مرتان في اليوم لمدة عشرة ايام و سوف ترى النتيجة هذا و الله هو الشافي .


طريقة اخرى : شف أول ثالول طلع في جسمك...و جيب خيط نحيف و لف الخيط على الثالول و شده زين إلى درجة إنك تمنع الدم من انه يوصل للثالول بعدين اربط الخيط زين و اتركه...بعد اسبوع بتشوف النتايج..بإذن الله راح يطيح الثالول المربوط..بعد ما يطيح..تبدأ الثواليل الباقيه بالإختفاء...
__________________


فضلاً لا أمراً .. اضغط بالفأرة على الصورة ..
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 02-05-2006, 02:42 PM
حد الحسام حد الحسام غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 6
إفتراضي

طريقة اخرى : شف أول ثالول طلع في جسمك...و جيب خيط نحيف و لف الخيط على الثالول و شده زين إلى درجة إنك تمنع الدم من انه يوصل للثالول بعدين اربط الخيط زين و اتركه...بعد اسبوع بتشوف النتايج..بإذن الله راح يطيح الثالول المربوط..بعد ما يطيح..تبدأ الثواليل الباقيه بالإختفاء...

جزاكم الله خير جميعا!!! الطريقه التي ذكرها الاخ دايم العلو مجربه واثبتت نجاحها لانها تقطع الدم الذي يغذي هذا الثالول

شكرا لكم
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 02-05-2006, 03:41 PM
Rwassy Rwassy غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 11
إفتراضي

كل الشكر لدايم العلو اعلى الله مقامك فى الدنيا والاخره واشكرك على ردك وعلى كل الطرق التى ذكرت فى علاج الثواليل وكما قلت اسئل مجرب ولا تسئل طبيب ( عاد كل واحد يختار الطريقة التي تناسبه ).

والشكر موصول لحد الحسام وشكرا للمداخله وكذالك طريقه علاج الثواليل التى ذكرت .
وطريقتك بها واقعيه .

وجزاكم الله جميعا خير الدنيا والاخره .

اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشقى كل مسلم
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 02-05-2006, 04:18 PM
المتضرعه لله المتضرعه لله غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2005
المشاركات: 60
إفتراضي

ايضا ماده الخيله تذاب وتوضع على الثالول فينهيه

مشكوووور اخوي على الطريقه الغريبه وياليت تذكر لنا اسم الكتاب الغريب


المتضرعه لله
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 03-05-2006, 05:49 PM
Rwassy Rwassy غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 11
إفتراضي

ا شكر مرورك اختى المتضرعه لله. وسعيد بمداخلتك. اختى اسم الكتاب لا يذكرنى اسمه. والكتاب فعلا به اشياء غريبه جدا جدا .ولا انصح احد باقتنائه ابدا. وهو موجود للاسف ويباع على عينك يا تاجر ومن الحاجات الغريبه علاج الثالول وقد جربته والنتيجه فعلا ممتازه. والكتاب به محتويات اكثر غرابه .
واكثر عجبا ولو كان الكتاب نقى من الشوائب لبحثت او بالاصح لذكرت اسمه ولكن لخوفى من الله
وخوفى من بعض النفوس الضعيفه قد تعمل او تطبق بعض ما يحتويه من اشيا قد تؤذىاذا عملت فى غير محلها. فمنك العذر . وتفضلى هذه الهديه لك من مفضلتى ؛http://www.fiseb.com/br/uotsites/index.php?cid=2
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.5.1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
حوار الخيمة العربية 2005 م